• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إسدال الستار على موسم رياضة السيارات بسبب كورونا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-11-26
677
إسدال الستار على موسم رياضة السيارات بسبب كورونا
اعلنت الأردنية لرياضة السيارات، عن اسدال الستار على موسم رياضة المحركات الأردنية في ظل جائحة كورونا.
 
وقالت الأردنية لرياضة السيارات في بيان الأربعاء، انها حرصت خلال الفترة الماضية على تنظيم عدد من السباقات دون جمهور وسط تطبيق البروتوكول الصحي الصادر من وزارة الصحة، وعادت في شهر تموز الماضي بعد توقف طويل بسبب تفشي فيروس كورونا، من خلال تنظيم عدد من السباقات مع الحفاظ على صحة وسلامة الجميع.
 
وقال: بناء على الخطة الجديدة للأردنية لرياضة السيارات جرى تنظيم 12 سباقا للرالي والسرعة والدرفت والدفع الرباعي والكارتينع وسباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان.
 
وكانت روزنامة الأردنية لرياضة السيارات لعام 2020 قبل جائحة كورونا تضم 24 سباقا، منها سباق باها الأردن "بطولة كأس العالم للكروس كاونتري – باها"، و4 راليات محلية، اضافة إلى رالي الأردن الدولي و5 سباقات للسرعة "سبيد تيست"، و5 سباقات للكارتينغ و4 سباقات للدرفت، و3 سباقات للدفع الرباعي وسباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان.
 
وبسبب فيروس كورونا جرى تأجيل 6 سباقات للراليات والكارتينغ والدرفت والسرعة والغاء باها الأردن "بطولة كأس العالم للكروس كاونتري – باها" 2020 ، والغاء رالي الأردن.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.