• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جامعة البترا وشركة هاش لتقنية المعلومات توقعان اتفاقية تطوير تطبيق MyUOP

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-11-29
600
جامعة البترا وشركة هاش لتقنية المعلومات توقعان اتفاقية تطوير تطبيق MyUOP

 في إطار جهود دعم طلبة الجامعة وتطوير العملية التعليمية

جامعة البترا وشركة هاش لتقنية المعلومات توقعان اتفاقية تطوير تطبيق MyUOP 
 
وقعت جامعة البترا اتفاقية مع شركة هاش لتقنية المعلومات، لتطوير تطبيق MyUOP، لدعم تواصل طلبة الجامعة مع أعضاء الهيئة التدريسية، ورفع مستوى عملية التحصيل العلمي، وتقديم الخدمات الأكاديمية لطلبة الجامعة بأفضل الطرق وأكثرها سهولة عبر توظيف التقنية الحديثة والاعتماد عليها أكثر أسوة بالجامعات الكبرى على مستوى العالم، وللإسهام في انخراط الطلبة أكثر في الأنشطة والفعاليات الجامعية.
ويمّكن التطبيق الجامعي MyUOP الطلبة من الاطلاع على الجدول الدراسي والخطة الدراسية والسجل الأكاديمي وأخبار الجامعة، بالإضافة إلى الأجندة الجامعية، والدليل الطلابي، والتقويم الجامعي، ومتابعة الخريجين. ويتوقع أن يتم إطلاق هذا التطبيق الذكي مع بداية الفصل الدراسي الثاني من هذا العام الجامعي.
وقع الاتفاقية بالنيابة عن رئيس الجامعة عميد القبول والتسجيل الدكتور "فيصل أبو الرب" وعن شركة هاش لتقنية المعلومات المدير التنفيذي معن القطب والمدير العام محمد رفيق ظبيان.
أكد الدكتور أبو الرب أهمية توظيف تطبيقات الهواتف الذكية في خدمة الطلبة والعملية التعليمية، مُشيراً إلى أن الجامعة تعمل على تطوير حُزمة من الخدمات الرائدة في هذا المجال لطلبتها والكادر التعليمي، لما من شأنه أن يتيح المجال لطلبتها لاستخدام وتوظيف أحدث التكنولوجيات المتقدمة، حيث تحرص الجامعة على تقديم كافة سبل الدعم لطلبتها منذ بداية جائحة كورونا، وتسعى إلى توفير أفضل الإمكانات لتذليل الصعوبات في هذه الفترة الحرجة.
من جانبه قال القطب إن شركة هاش لتقنية المعلومات هي شركة متخصصة في تطوير برمجيات وتطبيقات الهواتف الذكية، مشيرًا إلى أن التطبيق سيكون متاحاً بشكل مجاني للطلبة والعاملين والمهتمين في جامعة البترا، ويمكن الاستفادة من خدماته بمجرد تنزيله. وحول المذكرة قال إنها تسهم في دعم الطالب وتطوره الأكاديمي ومساعدته على التخطيط لسنواته الدراسية المقبلة وتحفيزه على تعزيز قدراته الأكاديمية
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.