• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو.. ثري مصري يلقي الأموال من شرفة منزله .. شاهد ردة فعل المارة !

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-12-13
1402
بالفيديو.. ثري مصري يلقي الأموال من شرفة منزله .. شاهد ردة فعل المارة !
تداول رواد مواقع التواصل في مصر ، مقطع فيديو لشخص يقف في شرفة منزله بحي شعبي ، ويجمع الناس أسفلها ويلقي عليهم أوراقاً نقدية .

وتم توثيق الواقعة بمنطقة أوسيم بمحافظة الجيزة (غرب القاهرة) ، والشخص الذي يلقي النقود يدعى صبري صدومة، وهو مهندس بترول سابق، وأحد أثرياء المنطقة . وتسبب تصرفه في تجمع المئات أسفل منزله عصر أمس الأحد، ما نتج عنه تعطل حركة المرور، لتتدخل الشرطة في النهاية لفض التجمع.

وبحسب الصحيفة ، يعرف صدومة بين جيرانه بالاحترام والذكاء الخارق، وهو متزوج ولديه ولدين، لكنه يعاني من مشاكل في القلب، بحسب ما أكده جاره ويدعى أحمد عبد العظيم. وقال عبد العظيم إن هذه ليست أول مرة يقوم صدومة بإلقاء الأموال، بل المرة الثالثة في 3 أشهر. وقال جار آخر يدعى أحمد صلاح، إن صدومة لديه الكثير من البيوت والأموال، وليست لديه مشكلة في توزيع الأموال، مضيفا: "الراجل ده بشوفه من صغري وعبقري جداً ، بس مش عارف هو بيوزع الفلوس بالطريقة دي ليه، لكن معاه فلوس تخليه يعمل أكتر من كدة، وعيلتهم كلها أغنياء وعندهم بيوت كتير”.
 
 
 
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.