• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ديفيد بيكهام قد يشارك بكأس العالم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-14
1168
ديفيد بيكهام قد يشارك بكأس العالم
 - أعلن ديفيد بيكهام لاعب وسط فريق لوس انجليس جالاكسي الامريكي الجمعة انه في محادثات مع الايطالي فابيو كابيلو مدرب منتخب انجلترا من أجل امكانية الانضمام الى الجهاز الفني للمنتخب في كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق في جنوب افريقيا الشهر القادم.

وقال بيكهام القائد السابق لمنتخب انجلترا للصحفيين "تحدثت مع المدرب وفرانكو بالديني مساعد المدرب واوضحا لي انهما يشعران بقدرتي على لعب دور مع اللاعبين والفريق."

واضاف "لا اعرف ان كانت هذه مهمة تدريبية ام لا. لم أجلس مع المدرب ولم اتحدث في التفاصيل وقال لي فقط انه يشعر بقدرتي على مساعدة الفريق واللاعبين."

ولن يلعب بيكهام في كأس العالم التي تستمر لمدة شهر في جنوب افريقيا بعدما أصيب في وتر العرقوب خلال اذار الماضي اثناء وجوده مع ميلانو الايطالي على سبيل الاعارة.

وقال بيكهام "كابيلو يقول انني استطيع مساعدة اللاعبين والفريق وانا فخور بهذا. كابيلو يشعر انني سأكون مهما. أريد ان أرى كيف يسير علاجي لكن اتمنى السفر مع الفريق."
 
وستلعب انجلترا في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات الجزائر وسلوفينيا والولايات المتحدة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.