• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إجبار خادمة اندونيسية على الدعارة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-08
1740
إجبار خادمة اندونيسية على الدعارة

اجبرت خادمة اندونيسية (28 عاما) على العمل في الدعارة بعد ان هربت من منزل مخدومها في عمان قبل عام, بعد تعرضها لاعتداء جنسي من قبل احد اقرباء مخدومها وحملها منه.

 ولم تجد العاملة الاندونيسية التي حضرت للعمل في الاردن مخرجا لمشكلتها سوى الهرب ليلقاها حظ عاثر اوصلها الى منطقة الساحة الهاشمية لتشكو همها لسيدتين التقتهما صدفة استمعتا الى حكايتها وابدتا تعاطفا معها لكنها لم تعلم بحقيقة هاتين السيدتين اللتين تبين انهما تعملان بالدعارة وفق مصدر مقرب من التحقيق.
 
وبين ذات المصدر ان السيدتين متزوجتان من رجل واحد والذي حضر بدوره من العقبة ليجد العاملة الاندونيسية في منزله ليقوم هو الاخر بالاعتداء عليها جنسيا وتهديدها خاصة بعد ان عرف بامر حملها فقام باحضار صديق له ليمارس معها الجنس لقاء مبلغ 5 دنانير اوهمها صاحب المنزل ان ما تجمعه من مال سيكون لها الا انه وفي نهاية اليوم كان ياخذ ما يتم تحصيله.
 
وانجبت الخادمة طفلة وتم تسجيل الطفلة بدائرة الاحوال المدنية على اسم شخص اردني يجري التحقيق معه حاليا من قبل الاجهزة الامنية.
 
وانتهت القصة بعد ان تمكنت الخادمة من الهرب واللجوء الى ادارة حماية الاسرة في مديرية الامن العام وكشفت حكايتها امام العاملين في الادارة حيث جرى تسليم الطفلة الى السفارة الاندونيسية فيما تقرر توقيف الاندونيسية اضافة الى السيدتين وزوجهما على ذمة القضية بعد انكشاف امرهم وتبين انهم من اصحاب السوابق.
 
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.