• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دل نيري مُرشح لتدريب يوفنتوس الموسم المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-15
1226
دل نيري مُرشح لتدريب يوفنتوس الموسم المقبل

ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية الجمعة 14-05-2010 أن المدرب الحالي لسمبدوريا لويجي دل نيري سيوقع في الأيام القليلة المقبلة عقداً للإشراف على يوفنتوس الذي يفتش عن مدرب جديد بعد خروجه خالي الوفاض الموسم الحالي.

 وأكدت الصحيفة أن يوفنتوس سيعلن رسمياً الأسبوع المقبل عن تعاقده مع دل نيري (59 عاماً) لمدة عامين، وذلك بانتظار انتهاء منافسات المرحلة الـ38 التي يتواجه فيها سمبدوريا مع ضيفه نابولي أملاً في الاحتفاظ بالمركز الرابع المؤهل إلى الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
وكان دل نيري قد درب العديد من الأندية الإيطالية، حيث برز مع كييفو (2000-2004) عندما صعد بالأخير إلى دوري الأضواء وقاده للمنافسة على المراكز المتقدمة، وذلك قبل أن يتسلم تدريب بورتو البرتغالي (2004) لكنه لم يصمد طويلاً مع الأخير وأقيل من منصبه بعد أسابيع فقط على تسلمه مهامه.
 
وأشرف دل نيري على باليرمو من 2005 إلى 2006 ثم عاد إلى كييفو الذي هبط إلى الدرجة الثانية موسم 2006-2007، وتولى بعدها تدريب اتالانتا من 2007 إلى 2009 قبل الانتقال إلى فريقه الحالي سمبدرويا.
 
ويحتل يوفنتوس المركز السابع في الدوري حالياً، وهو ينوي فسخ عقده مع مدربه الحالي البرتو زاكيروني الذي خلف شيرو فيرارا المُقال من مهامه في كانون الثاني (يناير).
 
ورأت "لا غازيتا ديللو سبورت" أن مجيء دل نيري سوف يحدث تغييرات كبيرة في النادي، ورحيل عدد كبير من اللاعبين وعلى رأسهم الفرنسي دافيد تريزيغيه والبرازيلي دييغو وفابيو غروسو وفابيو كانافارو.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.