• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سهى عرفات توضح حول تبرئتها الاحتلال من دم "أبو عمار"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-01-02
954
سهى عرفات توضح حول تبرئتها الاحتلال من دم

 أكدت سهى عرفات، أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، في بيان بشأن التصريحات التي نشرتها صحيفة عبرية نقلا عنها، أن 'كل ما تناقلته الصحافة هو خارج عن سياقه الأصلي'.


وقالت عرفات في منشور عبر صفحتها على 'إنستغرام' أرفقته بصورة للرئيس الفلسطيني الراحل إنها 'أجرت مقابلة مع التلفزيون الإسرائيلي في إطار فيلم وثائقي عن ياسر عرفات سيعرض بعد أسبوع'، مشيرة إلى أن 'كل ما تناقلته وسائل الإعلام هو خارج عن سياقه الأصلي'.

وشددت عرفات على أن 'قضية وفاة ياسر عرفات لا تزال عند القضاء'، مشددة على أنها 'لا تستطيع اتهام أحد بقتله، حتى إسرائيل، لأنها لا تملك دليلا'، وقالت: 'لا أريد أن تلزق التهم في معارك سياسية كيدية فلسطينية داخلية من دون دليل قاطع'.

وأضافت سهى عرفات أنها قالت في المقابلة إن 'اتهامنا بالإرهاب الذي تتحدثون عنه هو الذي أوصل صوتنا إلى العالم'، مشيرة إلى أنها 'أعربت عن رأيها بمعارضتها للانتفاضة، لأن الحرب لم تكن متساوية'.

وختمت أرملة الزعيم الفلسطيني الراحل مؤكدة أنها لن تخاف من إبداء رأيها حتى وإن تم تحريفه، معتبرة أن 'الحقيقة ستسطع دائما'.

وكانت صحيفة 'يديعوت أحرونوت' العبرية نقلت عن سهى عرفات أن زوجها 'أبو عمار مات مسموما بشكل مؤكد، ولكن ليس على يد إسرائيل'.
 
سهى عرفات توضح حول تبرئتها الاحتلال من دم


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.