• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الرحاحلة : الخصم على أقساط المدارس الخاصة شرط الاستفادة من “استدامة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-01-03
1147
الرحاحلة : الخصم على أقساط المدارس الخاصة شرط الاستفادة من “استدامة

 قال مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي الدكتور حازم رحاحلة ان المؤسسة وضعت شروطا خاصة للمدارس الخاصة بحال رغبتها الاستفادة من برنامج استدامة حيث عليها اما تقديم دلائل على انها تأثرت سلبيا جراء ازمة كورونا او ان تقدم تعهدا خصما جديدا للاهالي نسبته 15% من قيمة الاقساط المدرسية، لافتا ان هذا خصما جديدا يختلف عن الخصم الذي اعلنت عنه الحكومة في اكتوبر الماضي والقاضي بتخفيض الرسوم الدراسية بواقع 15% خلال فترة التعليم عن بعد.

 
وقال رحاحلة ،  ان حتى مساء هذا اليوم الاحد قدمت 33 مدرسة خاصة تعهدا بخصم ال15% من الاقساط المدرسية مقابل الاستفادة من برنامج استدامة، في حين قدمت مدارس اخرى دلائل تؤكد تضررها اثناء الجائحة.
 
وقال رحاحلة” بالنسبة للحضانات ورياض الاطفال والمدارس حتى الصف السادس الابتدائي فهي مشمولة ضمن برنامج استدامة ولا تحتاج لتقديم اي ادلة او تعهدات وعليها فقط تقديم طلب من خلال الموقع الالكتروني لمؤسسة الضمان الاجتماعي”.
 
أوضحت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي آلية تسديد المنشآت المعتمدة ضمن قائمة الأنشطة الأكثر تضرراً المساهمة المترتبة عليها في برنامج استدامة
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.