• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انجاز دراسة مشروعات جدول تشكيلات 56 وزارة ودائرة ومؤسسة حكومية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-15
1497
انجاز دراسة مشروعات جدول تشكيلات 56 وزارة ودائرة ومؤسسة حكومية

أنهت اللجنة الفنية المشكلة من مندوبين عن الدوائر واعضاء من وزارة تطوير القطاع العام ودائرة الموازنة العامة وديوان الخدمة المدنية مناقشة مشروعات جدول التشكيلات لعام 2010.

 وافاد بيان لديوان الخدمة المدنية اليوم السبت بان اللجنة انجزت دراسة مشروعات جدول تشكيلات 56 وزارة ودائرة ومؤسسة حكومية من اصل 64 دائرة خاضعة لنظام الخدمة المدنية ،مشيرا الى ان هذا العام اقتصر احداث الشواغر الجديدة على وزارتي التربية والتعليم والصحة.
 وابقت اللجنة على الشواغر التي تم استحداثها على جدول تشكيلات 2009، ولم يتم تعبئتها وكذلك الشواغر في الدرجات التي يمكن التعيين عليها من موظفين جدد وفق نظام تشكيلات الوزارات والدوائر الحكومية والتي شغرت لاسباب مختلفة .
   وقامت اللجنة الفنية كذلك باحداث شواغر في مشروعات جداول التشكيلات للدوائر لغايات تعديل اوضاع 853 شاغراً والترفيع الوجوبي 15 الف و933 شاغراً والترفيع الجوازي 5 آلاف و350 شاغراً و225 شاغراً لغايات النقل بين الدوائر , بالاضافة الى إحداث 529 شاغراً لغايات تثبيت من تبقى من المستخدمين خارج جدول التشكيلات.
 وستقوم اللجنة في حال الانتهاء من مناقشة ودراسة مشروعات جدول التشكيلات لوزارة الصحة ، ووزارة العدل ، وصندوق المعونة الوطنية ، والمؤسسة التعاونية ، ووزارة السياحة والاثار ، ودائرة قاضي القضاة ، وسلطة المصادر الطبيعية ، والخط الحديد الحجاز الاردني برفع اعمال جدول تشكيلات الوظائف لاجهزة الخدمة المدنية لعام 2010
الى اللجنة المركزية لشؤون الموظفين والمشكلة برئاسة رئيس ديوان الخدمة المدنية وعضوية المدير العام لدائرة الموازنة العامة وامين عام وزارة تطوير القطاع العام وامين عام ديوان الخدمة المدنية ومستشار من ديوان التشريع والرأي وامين عام الدائرة المختصة ليتم مناقشتها مع الامناء العامين للوزارات والدوائر ورفعها الى وزارة المالية – دائرة الموازنة العامة لتقوم بدورها برفعها الى مجلس الوزراء لاتخاذ القرار المناسب بشأنها . بترا
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.