• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اصحاب المطاعم والمقاهي يطلقون حملة "وبعدين" اعتراضاً على تجاهل الحكومة لمطالبهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-01-17
546
اصحاب المطاعم والمقاهي يطلقون حملة

 اطلق عدد من اصحاب المطاعم والمقاهي حملة على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان وبعدين اعتراضاً على تعامل الجهات المعنية الممثلة بوزارة السياحة مع قطاع المطاعم والمقاهي وتجاهلهم لمطالبهم بعد الخسائر الكبيرة التي تكبدوها طيلة فترة أزمة كورونا. كما ونفذ عدد كبير منهم اعتصامآ أمام مجلس الأمة بهدف أيصال صوتهم للمسؤولين .
وقال عدد من أصحاب المطاعم انهم أمام مأزق كبير لالتزامهم بدفع الضرائب وتورطهم بمبالغ كبيرة مع الموردين وعدا عن مصاريف الإيجار ورواتب الموظفين، منوهين أنهم عقدوا اجتماع مع وزير السياحة مجد شويكة قبل أيام وتعهدت بايجاد حلول لهذا القطاع ولكن دون جدوى.
وطالبوا من الحكومة ايجاد حلول سريعة لهم من بينها عدم المطالبة بالضرائب والرسوم المطلوبة لأمانة عمان وأن يتكفل الضمان الاجتماعي بدفع الرواتب كاملة وليس 50% فقط، مؤكدين انهم تكبدوا خسائر تقدر بمئات الملايين.
واشاروا الى ان قطاع السياحة الممثل بالمطاعم والمقاهي يدر مليارت الدنانير لخزينة الدولة لكونه قطاع ريادي هام، لافتين إلى انه لا بد من الحكومة ايجاد حلول سريع لانقاذ هذه القطاع الحيوي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.