• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السبت .. اجواء مشمسة وباردة جداً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-01-23
698
السبت .. اجواء مشمسة وباردة جداً

  تكون الأجواء، اليوم السبت، مشمسة وباردة جداً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار أحياناً في مناطق البادية.


وتكون السماء صافية ليلاً، والأجواء أشد برودة، ويتوقع مع ساعات الليل المتأخرة تشكل الصقيع في العديد من المناطق، وخصوصا فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر تشكل الصقيع في ساعات الليل المتأخرة في العديد من المناطق، وحدوث الانجماد ولاسيما فوق المرتفعات الجبلية، واحتمال تدني مدى الرؤية الأفقية خلال ساعات النهار بسبب الغبار في مناطق البادية.

وبحسب تقرير الدائرة، يطرأ خلال اليومين المقبلين ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 12 - 1 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 8 - -1، وفي مرتفعات الشراة 10 - -1، وفي مناطق البادية 13 - -1، وفي مناطق السهول 11 - 0، وفي الاغوار الشمالية 19 - 3، وفي الأغوار الجنوبية 21 - 14، وفي البحر الميت 19 - 10، وفي خليج العقبة 22 - 9 درجات مئوية.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.