• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رفض تكفيل السنيد ونقله إلى زنزانة إنفرادية في مركز إصلاح وتأهيل السلط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-16
1466
رفض تكفيل السنيد ونقله إلى زنزانة إنفرادية في مركز إصلاح وتأهيل السلط

رفضت محكمة امن الدولة قبول الكفالة التي تقدم بها للافراج عن محمد السنيد الاحد.

 ومن جانبهم، وجه المئات من ابناء محافظة مأدبا ، وعشائر بني حميدة رسالة إلى جلالك الملك عبدالله الثاني يلتمسون فيها تدخل جلالته ، بإطلاق سراح ابنهم المعتقل محمد السنيد، والذي جرى اعتقاله مساء يوم الاثنين الماضي وتحويله إلى محكمة امن الدولة، وكذلك إنصافه وزملائه من عمال المياومة المفصولين بإعادتهم إلى وظائفهم.
 
وفي سياق متصل، قال رئيس لجنة الحريات في نقابة المهندسين ميسرة ملص لـ"عمان نت" إن السلطات الأمنية مركز إصلاح وتأهيل السلط قامت بنقل رئيس لجنة عمال المياومة محمد السنيد إلى زنزانة انفرادية وهو إجراء متبع في السجون عن اضر ارب النزيل عن الطعام.
 
وأكد ملص الذي زار سنيد في السجن أن معنوياته مرتفعة جدا، وانه مازال مستمرا بالإضراب عن الطعام لليوم السادس على التوالي.
 
و طالب ملص بفتح لجنة تحقيق من قبل مدير الأمن العام اللواء حسن المجالي بما يدعيه السنيد من قيام رجال الآمن العام بمساومته أثناء اعتقاله بالمركز الأمني في مأدبا بين إسقاط الدعوة التي رفعها على رجال امن اعتدوا عليه وبين نقله إلى محكمة مدنية عوضا عن محكمة امن الدولة الأمر الذي رفضه السنيد” .
 
و تم تحوّيل محمد السنيد يوم الثلاثاء الماضي إلى محكمة أمن الدولة وتوقيفه 14 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة التجمهر غير المشروع و مقاومة رجال الأمن و شتم وزير الزراعة سعيد المصري، إثر اعتصام لعمال نظمه أمام مركز “شراكة من أجل الديمقراطية” بمادبا، حيث كان وزير الزراعة يلقي محاضرة أكد فيها حل مشكلة عمال المياومة خلال يوم واحد.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.