• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مكتب الامير الحسن يبلغ وزيرا اسرائيليا سابقا بانه غير مرغوب بمشاركته في مؤتمر بعمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-17
1076
مكتب الامير الحسن يبلغ وزيرا اسرائيليا سابقا بانه غير مرغوب بمشاركته في مؤتمر بعمان

أبلغ مكتب الامير الحسن بن طلال وزير الصحة الاسرائيلي السابق إبراهيم سنيه أمس بانه شخص غير مرغوب بمشاركته في المؤتمر.

 وقال بيان صادر عن رئيس مجلس النقباء نقيب الأطباء د. أحمد العرموطي إن "ميشيل حمارنة مدير مكتب سمو الأمير الحسن بي طلال رئيس مؤتمر منتدى غرب اسيا وشمال افريقيا wana forum والذي يأتي تحت شعار "نبني الثقة سوياً" ابلغه "بأن دعوة وزير صحة العدو الصهيوني جاءت من خلال مجموعة هندية مشاركة في المؤتمر, وقد تم إبلاغ هذه المجموعة بالموقف الصادر عن النقابات المهنية الأردنية الرافض للتطبيع مع العدو الصهيوني, وبدورها قامت المجموعة الهندية بإبلاغ وزير صحة العدو بأنه شخص غير مرغوب بمشاركته في هذا المؤتمر الذي بدأ اعماله اليوم في عمان ويستمر ثلاثة أيام.
 
وثمنت النقابات المهنية موقف رئاسة المؤتمر على هذا التحرك الإيجابي والتجاوب مع موقف النقابات المهنية ولجنة مقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني والقوى الحية من أبناء الأردن.
 
وكانت النقابات المهنية الاردنية اصدرت بيانا امس استنكرت إدراج إسم الوزير الاسرائيلي ضمن قائمة المشاركين في المؤتمر وقالت: نستضيف الصهاينة في الوقت الذي يطرح فيه هؤلاء اسم الوطن البديل للفلسطينيين في الاردن وفي الوقت الذي تنتهك فيه المقدسات الاسلامية وعلى رأسها المسجد الاقصى ويعتدى فيه على الشعب الفلسطيني.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.