• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأربعاء...منخفض جوي من الدرجة الأولى

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-03-03
527
الأربعاء...منخفض جوي من الدرجة الأولى

  يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، نهار الأربعاء، وتكون أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل، حيث يكون الطقس بارداً ومُتقلباً بين غائم جزئي وغائم في الغالب، قد تهطل على اثرها بعض الأمطار الخفيفة شمالي المملكة، حسب موقع طقس العرب.

 
وفيما تكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تكون بخليج العقبة شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة في مُعظم الأوقات.
 
في حين تبدأ المملكة، ليلًا، تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى، اذ تهطل زخات من المطر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من جنوب وشرق المملكة، ولا يستبعد هطول زخات من الثلوج فوق القمم الجبلية الشاهقة خاصة جنوب المملكة.
 
أما يوم غد الخميس، أفاد "طقس العرب” أن المملكة، نهارًا، تبقى تحت تأثير المنخفض الجوي والكتلة الهوائية الباردة، حيث تكون درجات الحرارة أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام.
 
ويكون الطقس بارداً بوجه، وتهطل زخات من المطرعلى فترات قد يرافقها هطول لزخات من البرد في العديد من المناطق، تكون غزيرة أحيانا في شرق المملكة، وتكون على شكل زخات ثلجية فوق القمم الجبلية الشاهقة.
 
أما ليلًا، يتراجع تأثيرات المنخفض الجوي عن أغلب المناطق باستثناء أقصى شرق المملكة حيث تبقى الفرصة مهيأة لهطول زخات من المطر.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.