• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جسام يؤكد ثقته بقدرة لاعبيه على الفوز بالكأس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-18
1026
جسام يؤكد ثقته بقدرة لاعبيه على الفوز بالكأس

اكد المدرب العراقي لفريق نادي الوحدات لكرة القدم ثائر جسام ثقته بقدرة نجوم فريقه على الفوز بكاس الاردن رغم لعنة الاصابات التي بدأت تطارد لاعبيه مؤخرا.

 وقال جسام لـ (بترا) بدأنا نعاني من لعنة الاصابات, فالفريق افتقد الى جهود مهاجمه محمود شلباية بعد تعرضه لاصابة قوية امام الرمثا السبت الماضي, كما افتقد لجهود المحترف الفلسطيني احمد كشكش بسبب الاصابة ايضا, الامر الذي يعني تغيبهما عن مباراة فريق الرمثا يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات اياب الدور نصف النهائي من بطولة كاس الاردن.
 
واضاف نحن نعاني من غيابات عديدة في صفوف الفريق بسبب الاصابات والحرمانات, ولكني على ثقة بقدرة نجوم الفريق تعويض الغيابات وبالتالي المنافسة بقوة على لقب الكاس.
 
واوضح جسام انه كمدرب يتطلع للخروج من الموسم الكروي ببطولة واحدة على الاقل, مشيرا الى ان بطولة الكاس هي امله الوحيد لتحقيق مراده.
 
يشار الى ان الوحدات فاز السبت الماضي على الرمثا بنتيجة 1-0 في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكاس, حيث يحتاج الفريق الى التعادل في مباراة الاياب الجمعة المقبل للتاهل الى المباراة النهائية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.