• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صفعة قوية للريال..برشلونة يتعاقد مع "دافيد فيا" مقابل 40 مليون يورو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-19
1344
صفعة قوية للريال..برشلونة يتعاقد مع "دافيد فيا" مقابل 40 مليون يورو

أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أنه توصل لإتفاق نهائي مع مسئولي نادي فالنسيا بشأن ضم نجم خط هجوم الأخير دافيد فيا خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

 وأوضح الموقع أن مسئولي الناديين الإسبانيين توصلوا لإتفاق بإنتقال فيا صاحب الـ 28 عاماً، إلى "الكامب نو" مقابل 40 مليون يورو.
 
وأضاف أن المهاجم الإسباني الذي يعتبر أحد أهم أعمدة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم القادم بجنوب إفريقيا، سيصل إلى مدينة برشلونة مساء غداً الخميس من أجل الخضوع للكشف الطبي صباح الجمعة قبل تقديم اللاعب رسمياً لوسائل الإعلام.
 
وأفاد الموقع الرسمي للبارسا أن الأخير نجح في الحصول على توقيع اللاعب لمدة أربعة أعوام، حيث من المقرر تحديد موعداً لتقديمه لجماهير وعشاق البلوجرانا للإحتفال معه بأول صفقة يبرمها الفريق هذا الصيف.
 
وكان فيا الذي أحرز 107 هدفاً في 166 مباراة خاضها في الليجا، قد أكد مسبقاً أنه لا يرغب في البقاء بالدوري الإسباني وأن وجهته القادمة ستكون في البريمير ليج ولكن بطل أوروبا الموسم الماضي حسم الصفقة لصالحه متفوقاً على غريمه التقليدي ريال مدريد ومانشستر يونايتد الإنجليزي الذين كانوا يرغبون بضمه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.