مشعل يثمن دور الأردن قيادة وشعبا تجاه إخوانهم الفلسطينين في قطاع غزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-08
1236
مشعل يثمن دور الأردن قيادة وشعبا تجاه إخوانهم الفلسطينين في قطاع غزة

 

ثمن رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية (حماس ) خالد مشعل موقف الأردن المشرف قيادة وشعبا تجاه إخوانهم الفلسطينين في قطاع غزة وقال لوفد نيابي ونقابي وشعبي اردني في دمشق " ان الاردن هو البلد الوحيد الذي تميز بتوحد خطابه الرسمي والشعبي في هذه الازمة " .

 

وزاد مشعل - حسب ما اكده عضو الوفد النائب سليمان السعد في تصريحات خاصة انه اتصل بمسؤولين اردنيين واعرب لهم عن تقديره واعتزازه بالموقف الاردني الرسمي والشعبي تجاه الشعب الفلسطيني.

 

وأضاف مشعل للوفد الأردني إن خسائر غزة من المدنيين كبيرة جدا وذلك دليل على إفلاس العدو مشيرا الى أن حماس استطاعت قتل 21 جنديا وإصابة 79 آخرين وافاد للحضور أن الصور التي عرضها تلفزيون العدو في أول يومين من الاعتداء على غزة لم تكن صحيحة وأنها كانت لقصف قديم.

 

وضم الوفد العديد من الشخصيات النقابية والسياسية والعشائرية إضافة إلى نواب جبهة العمل الإسلامي باستثناء النائب عبد الحميد ذنيبات إضافة إلى المراقب العام للإخوان المسلمين همام سعيد والنائب صلاح الزعبي .

 

وكان توجه وفد كبير من النقباء وممثلين عن احزاب سياسية اردنية وشخصيات وطنية بارزة ونواب الى العاصمة السورية دمشق يوم امس الثلاثاء للقاء قيادة حركة المقاومة الاسلامية (حماس) وعلى راسهم خالد مشعل وذلك لتقديم الدعم المعنوي لها ونقل موقف الشارع الاردني ودعمه اللامحدود للاهل في قطاع غزة.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.