• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جمعية قرى الأطفال بالأردن تتعاون مع كيري في مبادرة رمضانية لتقديم الدعم للأمهات في المؤسسة الخيرية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-05-09
1440
جمعية قرى الأطفال بالأردن تتعاون مع كيري في مبادرة رمضانية لتقديم الدعم للأمهات في المؤسسة الخيرية
جمعية قرى الأطفال بالأردن تتعاون مع كيري في مبادرة رمضانية لتقديم الدعم للأمهات في المؤسسة الخيرية
 
مبادرة مميزة بين جمعية قرى الأطفال SOS بالأردن وكيري في إطار حملة " كلنا لطف" لتوفير الدعم للأمهات في الجمعية واللواتي يشرفن على رعاية الأطفال ويحرصن على تعزيز رفاهيتهم وسعادتهم
 
عمان، الأردن،  06 مايو  2021: أعلنت جمعية قرى الأطفال الأردنية SOS، وهي منظمة دولية تهتم برعاية وتربية وتنشئة الأطفال فاقدي العائل، عن تعاونها مع كيري، إحدى علامات مجموعة بيل، في حملة رمضانية مميزة تحت شعار "كلنا لطف". وتهدف هذه المبادرة إلى دعم الأمهات اللواتي يعملن في الجمعية ويشرفن على تربية الأطفال الذين فقدوا أحد أبويهما أو كلاهما، إضافة إلى فقدانهم الاهتمام والدعم من جانب عائلاتهم. 
 
وتحتفي حملة "كلنا لطف" #TogetherForKindness بموسم الرحمة واللطف، عبر التكفل بتقديم الدعم لأمهات جمعية SOS، وتعزيز قدراتهن على توفير خدمات الرعاية والحماية، وضمان البيئة المثالية لتعزيز سعادة الأطفال الذين يتم الإشراف عليهم من جانب هؤلاء الأمهات. وتنسجم برامج قرى الأطفال SOS  مع المبادئ التي أرستها كيري منذ فترة طويلة، والمتمثلة في التركيز على دور الأمهات في توفير الرعاية والحماية التي يحق للأطفال الحصول عليها.
 
وتعليقاً على التعاون، السيدة رنا الزعبي المديرة الوطنية في قرى الأطفالSOS  : " يسعدنا التعاون مع كيري في إطار مبادرة "كلنا لطف" تماشياً مع التزامنا تجاه أمهات SOS اللواتي يقدمن الرعاية والأمان للأطفال الذين يفتقدون لرعاية الأهل، وتوفير الأجواء المناسبة لهم في سبيل تمكينهم من عيش أجواء أسرية صحية. وتوفر هذه الحملة دعماً استثنائياً لأمهات SOS اللواتي يشرفن على الأطفال، منذ الصغر وصولاً إلى مرحلة الشباب، حيث يتمكنون من تأسيس حياتهم المستقلة".
 
ويتمثل الدافع وراء حملة "كلنا لطف" #TogetherForKindness في تقديم الدعم لأمهات SOS اللواتي يعملن على توفير مستقبل واعد للأطفال، إلى جانب ضمان رفاهية أكبر للأطفال الذين يعيشون في مراكز جمعية قرى الأطفال SOS بالمملكة الأردنية الهاشمية.
 
من جهته قال وائل صالح شقيرات، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخبراء الدولية للتجارة والاستثمار المسؤولة عن توزيع منتجات بيل جروب: "يرتبط اللطف بنشر الحب، الأمر الذي نتعلمه أولاً من أمهاتنا. وتجسد أمهات SOS رمز الحب والعطاء، حيث يساهمن في تربية الأطفال ومنحهم الشعور بالأمان والحب والاهتمام. ونحن نهدف عبر حملة "كلنا لطف" #TogetherForKindness ، إلى تمكين أمهات SOS وتعزيز جهودهن الهادفة لبناء مؤسسة تساعد الأطفال على تحقيق أحلامهم ورعايتهم مع الحرص على تنمية شخصياتهم ليكونوا شباب لطيفين ومتميزين".
 
وستساهم التبرعات المقدمة لقرى الأطفال SOS، في توفير خدمات الرعاية الفردية وتعزيز مستوى خدمات التعليم والرعاية الصحية المقدمة لمجموعات الأطفال، والتي تضم كل مجموعة منها 5 إلى 7 أفراد. وتتيح قرىSOS  للأطفال، فرصة المشاركة في الأنشطة التثقيفية غير الرسمية، والتي تتضمن مجموعة من الأنشطة الترفيهية والألعاب والتعلم، والتي تساهم في تعزيز نمو الطفل الفكري والعقلي. كما توفر قرى SOS، خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة داخل مؤسستها، حيث تتم تربية الأطفال داخل القرى والإشراف على مسيرتهم الحياتية وصولاً إلى سن النضج، حيث يمكنهم تأسيس حياتهم الخاصة والمستقلة. 
 
وتلتزم مجموعة بيل عبر شعار "توفير المنتجات للجميع من أجل خير الإنسانية"، بالإجراءات المبتكرة والإيجابية الهادفة. وتحرص العلامات التجارية للمجموعة على تعزيز تأثيرها الإيجابي عبر كافة مراحل سلسلة التوريد، وتستند كيري إلى فلسفة العلامة التجارية المتمثلة في السخاء والكرم، تكريماً للأمهات وتقديراً لتفانيهن ولطفهن وذلك من خلال مجموعة من المبادرات الرمضانية. 
-انتهى-
 
نبذة عن الجمعية قرى الأطفال SOS الأردنیة
 
تقدم جمعیة قرى الأطفال SOS الأردنیة والتي تأسست عام 1983، الرعایة لما یقارب مائتین وخمس وثلاثين (235) طفلاً من الأطفال الأیتام وفاقدي السند الأسري في اثنين وثلاثين (32) منزلاً عائلياً في قراھا الثلاثة في عمّان وإربد والعقبة، وفي بیوت الشباب والشابات الثمانية التابعة لها.
يمتاز نموذج الرعاية الأسرية البديلة في قرى الأطفال بتوفير رعاية متكاملة للأطفال والشباب تغطي الجوانب المختلفة من رعاية وأمن غذائي ومسكن وتعليم ورعاية صحية ونفسية وتمكين وأمن اقتصادي وحماية ودمج مجتمعي. 
 
نبذة عن كيري
 تقدم كيري خدماتها للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط حيث تواصل ريادتها لمدة 45 عاماً كعلامة تجارية موثوقة منذ طرحها في المنطقة في عام 1972. وقد نمت العلامة التجارية لتصبح عنصراً رئيسياَ في وجبات العديد من الأسر وعلامة تجارية يمكن للأمهات العرب الاعتماد عليها. وتقدر كيري بشكل كبير حب الأم العربية غير المشروط وتفانيها لعائلتها، وتتمثل مهمتها في تمكين وإلهام الأم العربية لتقديم أعلى مستويات الجودة لعائلتها. ولطالما ارتبطت كيري بالسوق المحلي وتميزت بمبادراتها الاستباقية لنشر اللطف ورد الجميل للمجتمع. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.groupe-bel.com/en/
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.