• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شرطة البلقاء تلقي القبض على سائق صهريج قتل طفلا دهسا ولاذ بالفرار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-22
1118
شرطة البلقاء تلقي القبض على سائق صهريج قتل طفلا دهسا ولاذ بالفرار

تمكن العاملون في مديرية شرطة محافظة البلقاء من القاء القبض على سائق الصهريج الذي أقدم صباح السبت على دهس أحد الأطفال في منطقة عين الباشا الأمر الذي أدى الى وفاته ولاذ السائق بالفرار .

 وحول التفاصيل قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أنه صباح السبت تعرض أحد الأطفال والبالغ من العمر سبع سنوات لحادث دهس من قبل صهريج ماء في منطقة عين الباشا مثلث الكسارات مما أدى الى وفاته ولاذ سائق الصهريج بالفـرار .
 
وأكد الرائد الخطيب أنه ولدى حضور رجال الأمن العام الى مكان الحادث لم تتوفر لديهم أي معلومات تدل على هوية سائق الصهريج أو رقم لوحته وذلك لدى سؤالهم من هم في الحي من سكان المنطقة.
 
وتابع الناطق الاعلامي أنه وعلى الفور تم تشكيل فريق مختص من البحث الجنائي والأمن الوقائي والمختبر الجنائي والذي قام بدوره بجمع المعلومات والأدلة التي قادته الى سائق الصهريج حيث تم القاء القبض عليه والذي اعترف بقيامه بدهس الطفل المذكور وانه لاذ بالفرار وتم توديع القضية للقضاء .
 
ويهب المكتب الاعلامي في مديرية الأمن العام بالأخوة السائقين توخي الحيطة والحذر أثناء قيادتهم لمركباتهم خاصة في الأحياء السكنية وبالقرب من المدارس وتحديداً في الفترات الصباحية وما بعد الظهيرة أي فترة ذهاب واياب الطلبة من والى المدارس ، وفي حالة تعرضهم لا قدر الله لحادث سير أو دهس فيجدر بهم الانتظار في مكان الحادث ومساعدة الأشخاص الذين تعرضوا للحادث لأن الثانية قد يكون لها دور كبير في وفاة أو نجاة انسان ، ويجب على السائق المرتكب للحادث تسليم نفسه لأقرب مركز أمني أو دورية شرطة حفاظاً على حياته وتأكيداً على أنه حتى ولو لاذ بالفرار فلا بد من القاء القبض عليه سواء أكان ذلك بمساعدة المواطن الأردني الذي يعتبر شريكاً في العملية الأمنية أو من خلال الدقة والسرعة المتناهية التي تعمل بها كوادر الأمن العام .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.