• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الخدمة المدنية: المخاطبة النهائية للوظائف القيادية الشاغرة السبت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-07-10
921
الخدمة المدنية: المخاطبة النهائية للوظائف القيادية الشاغرة السبت

  قال رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر إن الديوان لا يقدر على ارضاء كافة المتعاملين معه، ويقوم بتعيين نحو 7 آلاف شخص سنوياً.

وأضاف في مقابلة عبر برنامج ستون دقيقة الذي تقدمه الزميلة عبير الزبن على شاشة التلفزيون الأردني الجمعة، أن نسبة الانفاق الجاري على الرواتب مرتفع في الموازنة العامة للدولة، وما يتم توفيره من الوظائف في القطاع العام ضمن الاحتياجات الفعلية للمؤسسات والدوائر الحكومية، ويتم وضع الحد المطلوب لها، فلا أحد يرغب بزيادة الأعداد عن الحد المطلوب.

وأكد أن القطاع الخاص والمشاريع الانتاجية هي المشغل الرئيسي في كافة دول العالم، وهناك تراجع في دور القطاع العام بكافة دول العالم.

وشدد على أنه لا يتم قبول أي طلب يأخذ حق أي شخص من قبل شخص آخر، وكافة العمليات مأتمتة والتدخل البشري بها قليل، وهناك مراجعة دورية للاجراءات.

ولفت إلى أن عملية التعيين على الوظائف القيادية مستمرة، وهناك وظائف قيادية بين 11 و12 وظيفة شاغرة، وسيتم السبت، توجيه المخاطبة النهائية لرئاسة الوزراء حول الوظائف القيادية الشاغرة، وذلك بعد انتهاء فترة الاعتراض الخاصة بها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.