• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف عدة أهداف بقطاع غزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-08
1700
طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف عدة أهداف بقطاع غزة

شن الاحتلال الإسرائيلي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، غارة جوية على مدينة غزة، دون أن تسفر عن وقوع إصابات.

 وقالت مصادر فلسطينية: إن طائرة حربية إسرائيلية من نوع إف16 استهدفت بصاروخين "بركساً معدنيا" يقع داخل أحد الأراضي الزراعية في شارع يافا في حي التفاح شمال شرق المدينة، ما أدى إلى تدميره واندلاع النيران فيه وإلحاق أضرار مادية في المباني والممتلكات المجاورة.
 
وهرعت سيارات الإسعاف والدفاع المدني إلى المكان دون أن يبلغ عن وقوع إصابات حتى اللحظة.
 
وقالت مصادر إعلامية: إن طائرات الاحتلال شنت غارتين أيضا على الشريط الحدودي بين قطاع غزة ومصر دون وقوع إصابات.
 
وكان مواطن وزوجته وابنتهما أصيبا مساء أمس بنيران الزوارق الحربية الإسرائيلية في منطقة المواصي غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
 
وأعلنت مصادر طبية فلسطينية مساء السبت إصابة صيادي أسماك فلسطينيين اثنين بنيران الزوارق البحرية الإسرائيلية التي أطلقتها قبالة سواحل مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
 
وقالت المصادر الطبية في مستشفي أبو يوسف النجار: "أصيب صيادان اثنان بشظايا النيران التي أطلقتها الزوارق مما تسبب لهما بجراح متوسطة".
 
وأوضح شهود عيان أن "الزوارق الحربية الإسرائيلية التي تحتل شاطئ المواصي غرب رفح أطلقت نيران أعيرتها الرشاشة قبالة سواحل منطقة المواصي في المدينة بشكل مفاجئ واستهدفت عددا من قوارب الصيد".
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.