• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"مرعي" : لقب الهداف اسعدني وعروض احترافية في انتظاري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-26
1303
"مرعي" : لقب الهداف اسعدني وعروض احترافية في انتظاري

نجمنا لهذا اليوم شق طريقه باقتدار بين الكبار بل اعتلى قمة الهدافين في اول مشاركة له بدوري المحترفين بكرة القدم انه المهاجم احمد مرعي لاعب الجليل الذي انهى اعارته مع الحسين اربد وحقق معه احلامه بالانضمام الى صفوف المنتخب الوطني والانفراد بصدارة الهدافين.

 واثبت مرعي حضوره القوي فوق المستطيل الاخضر هذا الموسم بفضل قدراته الفنية العالية التي اقلقت المدافعين وهزت الشباك بعنف اضافة الى الميزات التي يملكها ومن ابرزها الهدوء والوصول الى المرمى من اقصر الطرق دون مضايقة ما جعله صديقا دائما مع الشباك ما دفع المراقبين والمتابعين الى متابعته بل تم استدعاؤه على عجل الى صفوف المنتخب الوطني وكان له الشرف ان شارك المنتخب في التأهل الى النهائيات الاسيوية بالدوحة.
 
ويتطلع نجمنا مرعي العائد الى فريقه الجليل ان يحقق معه انجازا جديدا يسعد به جماهير النادي التي تطمح بالصعود الى دوري المحترفين خاصة ان دوري الاولى يقام على نظام المجموعات وهذا ما يمنح الجليل فرصة كبيرة للبحث عن احدى بطاقتي الصعود وهذا ما اكده مرعي ان الجليل قادم بقوة وسيعمل هو وزملائه على تحقيق الهدف المنشود.
 
وتلقى نجمنا مرعي العديد من العروض المحلية والخارجية بعد ان بات واحدا من نجوم الكرة الاردنية كمهاجم بارز وبارع حيث يدرسها بعناية خاصة لكل العروض التي انهالت عليه من دول الخليج ولعل الايام المقبلة ستحمل في طياتها الكثير للمهاجم الخلوق بعد ان يكون حقق معه ناديه الجليل انجازا جديدا يظل للذكرى.
 
المنتخب.. حلم تحقق
 
وعبر عن سعادته الكبيرة للانضمام الى صفوف المنتخب الوطني وقال لقد كانت فرصتي كبيرة عندما تم استدعائي الى المنتخب لاول مرة من قبل المدرب عدنان حمد واضاف لقد زادت فرصتي بالتأهل الى النهائيات الاسيوية التي ستقام في قطر.
 
وعن المشاركة في النهائيات قال نتطلع الى تقديم عروض قوية وعكس المستوى الحقيقي عن الكرة الاردنية مؤكدا ان الهدف القادم هو التأهل الى الدور الثاني والوصول الى مواقع متميزة على الصعيد الاسيوي واضاف ان الكرة الاردنية كان لها حضور في نهائيات اسيا بالصين وقدم منتخبنا اجمل العروض وخرج امام اليابان بفارق الركلات الترجيحية التي دار حولها العديد من التساؤلات عندما قام الحكم بتغيير مكان التنفيذ خلال الركلات.
 
الجليل.. قادم بقوة
 
وعن رحلته الحالية مع الجليل قال طموحنا كبير بالصعود الى دوري المحترفين مبينا ان الادارة والجهاز الفني واللاعبين لديهم التصميم والارادة لتحقيق الهدف المنشود واسعاد الجماهير من اجل العودة الى الاضواء مرة ثانية بعد غياب.
 
واضاف ان الفريق يمر بمرحلة جديدة ستحمل معها الكثير من تطلعات الجميع بان فريق الجليل قادم ولا يستهان به.
 
جاهز للاحتراف خارجيا
 
وكشف مرعي انه جاهز للاحتراف الخارجي وقال لدي عروض للاحتراف في الخليج وانني ادرسها بعناية قبل اتخاذ القرار المناسب ، إضافة الى عروض محلية من أندية كبيرة ، مؤكدا ان الاحتراف الداخلي لم يطبق بالشكل الامثل في السنوات الماضية لعدة اعتبارات رغم انه يصب في مصلحة اللاعب اولا واضاف لا بد ان تشهد المرحلة المقبلة نقلة نوعية في تطبيق الاحتراف حتى يعود بالفائدة الكبيرة على الكرة الاردنية التي سجلت حضورا على الصعد كافة.
 
نادي الحسين.. كبير وعريق
 
وحول تجربته الاحترافية مع نادي الحسين قال انه ناد كبير وعريق وله حضور على الساحة الكروية مشيرا ان الفريق عاد الى وضعه الطبيعي في هذا الموسم باحتلاله المركز الرابع في دوري المحترفين بعد الفيصلي والوحدات وشباب الاردن ودخوله المربع الذهبي عن جدارة واستحقاق مؤكدا ان هذا يعود لجهود الادارة والجهاز الفني واللاعبين والجماهير في دعم مسيرة الفريق الذي نال احترام الجميع واثبت انه لا يستهان به واضاف اتوقع للفريق ان يكون من المنافسين على اللقب في المواسم المقبلة.
 
دوري... نار
 
قال مرعي ان دوري المحترفين المنصرم كان من اصعب المواسم مؤكدا ان هوية البطل لم تتحدد الا في الزفير الاخير من عمر الدوري بعد ان ظل اللقب محصورا بين الفيصلي والوحدات مع حضور قوي لفريق شباب الاردن رغم فقدانه المنافسة على اللقب مبينا ان مسألة الهبوط لم تتحدد الا مع صافرة النهاية التي ذهب معها الكرمل والاتحاد الى الاولى وبقاء العربي بين الكبار واضاف ان الكرمل والاتحاد قدما مباريات قوية لم يحالفهما الحظ بالبقاء?
 
لقب غالي
 
واشار ان لقب الهداف الذي حصل عليه في الموسم الحالي بدوري المحترفين كان من اغلى الالقاب في حياته وقال اعتبرته افضل شيء في حياتي بعيدا عن المكافأة المالية التي اعتبرها شيئا رمزيا بالنسبة لما يدفع للهدافين من دول اخرى وهذا يعود لظروف الاتحاد. واضاف ان احرازي للقب لم يأت من فراغ بل بجهد وتعاون من جميع زملائي الذين نجحوا بالخروج من الموسم الكروي بفوائد كثيرة على صعيد النادي والفردي.
 
جزاء الكرمل
 
وعن الموقف الوحيد الذي لم ينسه ابدا قال عندما اهدرت ركلة الجزاء امام الكرمل في لقاء الاياب بين الفريقين من دوري المحترفين مبينا ان الفريق كان بحاجة الى تسجيل الهدف من اجل تعديل النتيجة بعد ان كان الكرمل متقدما بهدف وحيد. واضاف لا انسى هذا الموقف لانني ايضا كنت ابحث عن الانفراد بلقب الهدافين جراء المطاردة من الآخرين الذين يبعدون عني بهدف او بهدفين فقط.
 
الحسين والجليل ... بداياتي
 
وعن بدايته الكروية قال: لقد كانت بدايتي مع نادي الحسين اربد في فئة سن (14) عاما وتدرجت معهم الى لقب في فئة (16) عاما وتركت بعدها اللعب لمدة عامين متتالين لظروف خاصة, مبينا انه عاد الى الجليل وشارك معه في فريق الشباب وانتقل بسرعة الى الفريق الاول عندما كانوا في الدرجة الثانية مؤكدا انه صعد مع الفريق الى الدرجة الاولى وأحرز لقب هداف الدوري برصيد (14) هدفا.
 
واضاف: لقد واصلت رحلتي مع نادي الجليل لغاية الآن واتطلع الى تحقيق ما يصبو اليه ابناء النادي بالصعود الى دوري المحترفين.
 
بسرعة مع اللقاء
 
* يحب أكلة السمك بشكل كبير.
 
* المطربان المفضلان عنده كاظم الساهر وجورج وسوف.
 
* هناك لاعبون مقربون منه بشكل كبير وهم عبدالله صلاح وانس الزبون وخالد ابو ارشيد.
 
* يعتبر المدربين محمود ابو عايد واسامة قاسم من اصحاب الفضل عليه ويدين لهما بالاحترام والتقدير على ما قدماه له خلال مسيرته الكروية.
 
* حث جماهير الجليل على الوقوف خلف الفريق في دوري كرة الاولى ومؤازرته من اجل الصعود.
 
* يتوقع ان يشاهد في نهائي كأس العالم في جنوب افريقيا منتخبي الارجنتين وانجلترا.
 
* يشجع نادي الاتحاد السعودي والمنتخب البرازيلي وريال مدريد الاسباني واللاعب البرازيلي رونالدو,
 
الاسم: احمد مرعي راشد
 
مواليد 14/1/1986
 
الرقم 100
 
المركز: مهاجم
 
النادي: الجليل
 
الحياة الاجتماعية: أعزب.
 
 
*العرب اليوم
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.