• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عقبات مالية في انتقال مورينيو لتدريب ريال مدريد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-27
1155
عقبات مالية في انتقال مورينيو لتدريب ريال مدريد

اعتبرت الصحف الاسبانية الصادرة امس الاربعاء بان عملية انتقال المدرب البرتغالي القدير جوزيه مورينيو لتدريب ريال مدريد دونها صعوبات, بسبب المطالب المادية لرئيس نادي انترميلان الايطالي.

وكشفت صحيفة ماركا بان ماسيمو موراتي يصر انه في حال قرر مورينيو ترك فريقه انترميلان, يتعين عليه او على ناديه الجديد دفع البند الجزائي في العقد الموقع بين الطرفين وقيمته 16 مليون يورو .
لكن الصحيفة اضافت على الرغم من ذلك فان ريال مدريد يأمل في التوصل الى اتفاق في غضون ال48 ساعة المقبلة .
وكان موراتي اعتبر بان علاقة انترميلان ومورينيو انتهت من الناحية النظرية بعد لقاء جمع بينهما على العشاء.
وكان مورينيو اصبح ثالث مدرب في التاريخ يحرز لقب دوري ابطال اوروبا مع فريقين مختلفين بعد النمسوي ارنست هابل مع فيينورد روتردام الهولندي عام 1970 وهامبورغ الالماني عام ,1983 والالماني اوتمار هيتسفيلد مع بوروسيا دورتموند الالماني عام 1997 ثم مع بايرن ميونيخ الالماني ايضا عام 2001.
يذكر ان ريال مدريد حامل اللقب القياسي في عدد مرات الفوز بدوري ابطال اوروبا (9 مرات) يلهث وراء لقبه الاول في هذه المسابقة منذ عام ,2002 وقد خرج في الدور الثاني من هذه المسابقة المرموقة في السنوات الست الماضية على التوالي. ا.ف.ب
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.