• الرزاز يحضر لقاء المعلمين والفريق الحكومي .. وبوادر انفراجة
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اتهام معلمه بهتك عرض طفلة رسمت "فراشة "على منطقة حساسة بجسدها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-27
1196
اتهام معلمه بهتك عرض طفلة رسمت "فراشة "على منطقة حساسة بجسدها

في حادثة تعتبر الاولى من نوعها في تاريخ القضاء الاردني يحقق مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى في قضية سجلتها ولية امر طفلة تدرس في احدى المدارس الاجنبية التي تقع في منطقة عمان الغربية ضد احدى معلمات المدرسة اتهمتها فيها بهتك عرض طفلتها.

 وبحسب التفاصيل، قالت مصادر موثوقة ان والدة الطفلة فوجئت عند عودة طفلتها وهي في سن الروضة بوجود رسمة فراشة على يد طفلتها وبسؤالها من قام برسمها افادت طفلتها بان معلمتها هي من قامت برسمها.
 
واضافت المصادر بان والدة الطفلة قامت على الفور بنزع ملابس طفلتها لتفاجئ مرة اخرى بوجود ذات الرسم على منطقة حساسة من جسدها الامر الذي اثار غضبها حيث قامت بتسجيل قضية ضد المعلمة التي قامت بهذا التصرف.
 
ولفتت المصادر ذاتها الى أن والدة الطفلة قامت بابلاغ مديرية حماية الاسرة بصورة القضية التي قامت بتحويلها الى محكمة غرب عمان والتي قامت بدورها بتحويلها الى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى، الا انه وبحسب المصادر فان المعلمة اكدت انها لم تقم بتلك الفعلة وان من قام بها هي احدى العاملات في المدرسة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.