• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المدعي العام يحقق في ملابسات الاعتداء على ممرضين من قبل أفراد أمن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-28
1300
المدعي العام يحقق في ملابسات الاعتداء على ممرضين من قبل أفراد أمن

ادانت نقابة الممرضين والممرضات الاعتداء الذي تعرض له ممرضان في مستشفى التوتنجي بسحاب على يد عدد من افراد الامن العام ليلة الخميس الجمعة.

 وذكر بيان صحافي صادر عن النقابة الجمعة أن نقيب الممرضين خالد ابوعزيزة زار الممرضين المعتدى عليهما والذي يرقد احدهما في المستشفى واطمأن على وضعهما الصحي،اثر اصابتهما بعدد من الجروح والرضوض.
 
واجرى النقيب اتصالا مع وزير الصحة الدكتور نايف الفايز ومدير الامن العام اللواء الركن حسين المجالي واطلعهما على تفاصيل حادثة الاعتداء،ووعدا بان ينال المخطيء العقاب الذي يستحق.
 
واشار ابوعزيزة الى ان مجلس نقابة الممرضين سيعقد السبت جلسة طارئة لمناقشة الاعتداء واصدار بيان مفصل بهذا الخصوص ومتابعة سير التحقيقات في الحادث،وذكر بان المدعي العام قام باخذ اقوال الممرضين والاستماع للشهود في المستشفى.
 
وكان مصدر طبي في المستشفى قد قال إن الأشخاص المعتدين كانوا يتواجدون في قسم الطوارئ حيث قام أحدهم بطلب " كيس " من أحد الممرضين الذي أجابه بأن طلبه غير متوفر الأمر الذي دفعه بالرد على الممرض إلى أن احتدم النقاش بينهم ليقوم بعدها الشخص واثنان من زملائه بالاعتداء على الممرض وزميله.
 
وبحسب المصدر نفسه فإن الكوادر الطبية والتمريضية والفنية في المستشفى قد أوقفت عملها عقب الحادثة لمدة ساعة كاحتجاج على ما تعرض له زميلاهما اللذان يرقدان على سرير الشفاء في قسم الجراحة العامة بالمستشفى وحالتهما الصحية متوسطة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

رامي غوانمة29-05-2010

الأشخاص الذي قاموا بالإعتداء بالضرب على الممرضين هما من شعبة المعلومات الجنائية التابعة للأمن العام/ولا أدري ما هي الصلاحيات التي يملكونها للتصرف بهذا الشكل.

أنا رامي غوانمة (أخ أحد الممرضين)

تلفوني
5042952

وتلفون الممرض ضيف الله غوانمة (الذي قاموا بالإعتداء عليه)
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عبد العزيز29-05-2010

انا كنت شاهدا على الاعتداء كان في الساعه الثانيه فجر يوم الجمعه قامو بجر ممرض من قميصه ثم انهالو بالضرب عليه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

رجل امن متقاعد مستغرب28-05-2010

يعني مش معقول وبدون مقدمات ان يقوم رجال شرطة بالأعتداء على ممرض لأنة اذا اردت ان تعرف ما هو كنه الموضوع يجب ان تعرف ما هي المصلحة من وراءة فهذة الحادثة لا مصلحة من ورائها لرجل امن ولم يسبق ان حصلت سابقا لأنة يفترض ان هنالك تعاون وثيق بين الممرضين والشرطة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.