• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دونجا: لا يمكنني التعهد بشيئ سوى بالكفاح الجاد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-29
1088
دونجا: لا يمكنني التعهد بشيئ سوى بالكفاح الجاد

قال المدير الفني للمنتخب البرازيلي كارلوس دونجا انه ليس هناك مرشح بعينه للفوز بالمونديال مشيرا الى انه لا يعد الجماهير بشيئ سوى ب¯الكفاح بجد خلال البطولة المزمع انطلاق منافساتها في 11 حزيران المقبل وفي مؤتمره الصحفي الاول بعد وصول منتخب السامبا الى جنوب أفريقيا, قال دونجا نشعر بالسعادة للمشاركة في المونديال والوصول الى جنوب أفريقيا. لا يمكنني التعهد بشيء سوى الكفاح الجاد.

وأشار قائد المنتخب البرازيلي السابق الذي توج مع بلاده بلقب كأس العالم عام 1994 في الولايات المتحدة, الى انه سيسعى لإعداد فريقه للدخول في مباريات البطولة بقوة.
وقال علينا استعادة روح العمل الجماعي, والحماس, لان اللاعبين لم يشاركوا سويا منذ فترة, مشيرا الى انه سيسعى لأقلمة اللاعبين على إحكام الدفاع واستغلال الفرص في الهجوم.
ويبدأ المنتخب البرازيلي تدريباته في جنوب أفريقيا غدا وسيتخللها إقامة مبارتين أمام تنزانيا وزيمبابوي, لاعداد الفريق لمواجهة كوت ديفوار في المباراة الثانية بمرحلة المجموعات.
واعتبر دونجا ان الدول المرشحة للفوز بالمونديال هي الدول التي دائما ما تتوج باللقب, ولكن ذلك ليس أمرا مؤكدا, ولكن الاداء على المستطيل الاخضر وحده هو ما يكمن ان يضمن الفوز وتقع البرازيل في المجموعة السابعة بالبطولة الى جانب كل من كوريا الشمالية وكوت ديفوار والبرتغال.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.