• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كابيللو: المنتخب الاسباني خطير جداً جداً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-29
1197
كابيللو: المنتخب الاسباني خطير جداً جداً

توقع المدير الفني المنتخب الانجليزي فابيو كابيللو أن يكون المنتخب الاسباني, بطل كأس الامم الاوروبية في نسخته الاخيرة, من بين الفرق المرشحة للفوز ببطولة كأس العالم, بعدا ان وصفه بال¯ خطير جداً جداً....

وفي تصريحات لمحطة (سكاي ايطاليا) من معسكر المنتخب الانجليزي في النمسا, وصف كابيللو المنتخب الارجنتيني بالفريق الأكثر موهبة في المونديال, والبرازيل ب¯المنتخب الاكثر إحكاما وصلابة, ويتمتع باسلوب يجمع بين المهارة البرازيلية والسرعة الاوروبية.
وأضاف لا يمكننا أيضا أن ننسى كل من ايطاليا وألمانيا, لا يضعهما الكثيرين في الحسبان برغم وصولهما في الكثير من المرات الى الادوار النهائية, وهما أكثر من لعبوا في النهائي. وبعد ذلك تأتي هولندا, واقول دائما ان المفاجآت الأفريقية قد تحدث.
وبعد حديثه عن فرص الفرق المنافسة للمنتخب الانجليزي في البطولة, أعلن كابيللو عن تعافي مهاجم مانشستر يونايتد واين روني من الاصابة التي لحقت به.
وقال روني بحالة جيدة, لم يسجل مؤخرا, لكن كل ما يفعله في التدريبات يشعرني بالراحة, لانه تعافى بنسبة مائة بالمائة.
وأضاف ولكن لاعب واحد لا يشكل الفارق في الفريق, بالتأكيد روني قاطرة, ولكن الفريق هو من يحقق الفوز, وخاصة لدى المشاركة في المونديال.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.