• الرزاز يحضر لقاء المعلمين والفريق الحكومي .. وبوادر انفراجة
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وزير التربية: مجلس الوزراء يقر غدا جدولة علاوة التعليم للمعلمين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-29
1033
وزير التربية: مجلس الوزراء يقر غدا جدولة علاوة التعليم للمعلمين

قال وزير التربية والتعليم الدكتور ابراهيم بدران ان مجلس الوزراء سيقر في جلسته غدا الاحد جدولة علاوة التعليم المقررة للمعلمين.

 واضاف في تصريح صحافي اليوم السبت ان مجلس الوزراء كان بحث التنسيب الذي تقدم به الاسبوع الماضي وقرر تحويله الى وزارة المالية لاتخاذ الاجراءات والآليات المناسبة ودراسة المناقلات اللازمة لاستكمال صرف العلاوة حتى تصل الى مئة بالمئة في اقرب وقت ممكن بدلا من ثماني سنوات.
 
واوضح ان المرحلة الاولى من العلاوة سيتم زيادتها هذا العام والمرحلة الثانية مع بداية العام المقبل والثالثة مع بداية العام 2012 وصولا الى مئة بالمئة وذلك تقديرا لجهد المعلم ومثابرته وعمله الدؤوب للنهوض بالعملية التربوية والتعليمية ومساهمته في تحقيق التنمية المستدامة التي يتطلع اليها جلالة الملك عبد الله الثاني.
 
واشار وزير التربية الى توجيهات جلالة الملك التي ركزت دوما على الاهتمام بالمعلم وتحسين ظروفه الاقتصادية والمعيشية وتوفير البيئة التعليمية الملائمة له حتى يعطي افضل ما لديه اضافة الى سعي الحكومة لايلاء المعلم كل الرعاية والعناية وتوفير الحوافز المادية والمعنوية التي تمكنه من اداء دوره على اكمل وجه.
(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

العدل29-05-2010

شايفبن بارك الله بوزير التربية والتعليم الجاد في مسألة دعم المعلمين..

لكن وزير العدل لم يحرك ساكنا في دعم حماة العدل وأعوانهم ,اذ لم يشكل صندوقا للتكافل الاجتماعي,لماذا؟؟

يجب توكيل المهمة لوزير جديد للعدل...

و و و توكيل المهمة لوزيرة التنمية الاجتماعية ..والباقي عن
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.