• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الفيصلي يعرض إعارة 4 لاعبين للشباب والبهداري وكشكش يطيران للسودان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-30
1173
الفيصلي يعرض إعارة 4 لاعبين للشباب والبهداري وكشكش يطيران للسودان

قدم مدرب حراس المرمى للمنتخب النسوي لكرة القدم سلامة عيد استقالته من منصبه أمس، بعد توصله لاتفاق مع المنتخب الفلسطيني للرجال، للإشراف على تدريب حراس المرمى خلال الفترة المقبلة.

 وينتظر أن يلتحق سلامة عيد بمنتخب فلسطين للرجال، الذي يخوض مباراة ودية مع المنتخب السوداني خلال الأيام المقبلة.
 
الفيصلي يعرض إعارة 4 لاعبين لشباب الأردن
 
عرض الفيصلي إعارة 4 لاعبين من فريقه الكروي لفريق شباب الأردن، للعب في صفوفه خلال الموسم الكروي المقبل، حيث أجرى الجهاز الفني للفيصلي اتصالا مع لجنة التعاقدات في شباب الأردن لعرض الموضوع.
 
وبحسب المعلومات فإن شباب الأردن ما يزال يدرس الموضوع بعناية، بانتظار استشارة الجهاز الفني، إضافة إلى الاطلاع على المبالغ المالية التي تحتاجها مثل هذه الصفقة، لا سيما وأن شباب الأردن عاقد العزم على ترشيد النفقات في الموسم المقبل.
 
ولم تتضح الصورة بشكل نهائي، بانتظار استكمال المفاوضات، للوصول إلى قرار نهائي، سواء بضم هؤلاء اللاعبين أم غض النظر عنهم.
 
البهداري وكشكش يطيران للسودان
 
ينتظر أن يكون المحترفان الفلسطينيان في صفوف فريق الوحدات لكرة القدم، عبداللطيف البهداري وأحمد كشكش، قد غادرا إلى السودان يوم أمس، للالتحاق بالمنتخب الفلسطيني الذي يخوض مباراة ودية مع المنتخب السوداني، في إطار الاستعداد للاستحقاقات المقبلة.
 
وكان اللاعبان قد خاضا أول من أمس، آخر مبارياتهما مع فريق الوحدات، بعد أن انتهى عقدهما بانتظار الخطوة المقبلة.
 
البزور يتلقى اتصالين من الجزيرة
 
كشف لاعب فريق شباب الأردن لكرة القدم وسيم البزور المنتهي عقده مع ناديه، عن تلقيه عرضا شفهيا من نادي الجزيرة، إضافة إلى تلقيه اتصالا من مدرب فريق الوحدة السوري نزار محروس، الذي أبدى رغبته بضمه في حال أتيحت الظروف له.
 
وفي رده على استفسارات "الغد"، أكد البزور تلقيه العرضين المذكورين، مشيرا إلى أنه لم يحسم أمره بعد، بانتظار مصير المدرب الكرواتي دراغان تالاتيش، الذي أبدى رغبته بضمه خاصة في حال بقي في الأردن، وبين اللاعب أنه لم يتخذ قراره بعد بانتظار الأيام المقبلة.
 
جسام يقدم التقرير الفني والتوصيات اليوم
 
يقدم المدير الفني لفريق الوحدات العرقي ثائر جسام اليوم الأحد، تقريرا فنيا عن المرحلة الماضية، إضافة إلى توصياته للموسم المقبل، بناء على خبرته مع الفريق خلال الفترة الماضية.
 
ووفق جسام الذي كان يجيب عن استفسارات "الغد"، فإن إدارة الوحدات طلبت منه تقريرا فنيا شاملا، الأمر الذي دفعه لتجهيزه اليوم تمهيدا لدراسته.
 
وحول الخطوة المقبلة قال جسام: "الوحدات يملك الخيار في الاختيار، وأنا على استعداد لخوض مفاوضات مع النادي، أما في حال حدث غير ذلك، فأنا أمتلك العديد من الخيارات الأخرى".
 
يشار إلى أن جسام حصل على مستحقاته، باستثناء راتب الشهر الأخير، وثمن بطاقات السفر، إضافة إلى مكافأة الفوز بكأس الأردن.
 
محمد جمال يستفسر عن مصيره في الوحدات
 
عقب نهاية مباراة نهائي الكأس، قام لاعب فريق الوحدات محمد جمال، بتوجيه سؤال إلى أحد إداريي الفريق، حول مصيره مع الفريق بعد انتهاء عقده رسميا مع الوحدات، وذلك لتحديد خطوته المقبلة.
 
وكان رد الإداري بأن الفريق عاقد العزم على التجديد للاعب، الذي جاء سؤاله بعد تلقيه لعرض رسمي من أحد أندية العاصمة، علما بأن جمال أكد في أكثر من مناسبة منح الأولوية للعب في صفوف الوحدات.
 
كواليس النجوم
 
الأيام القليلة الماضية شهدت "كولسات" واتصالات من إدارات أندية وسماسرة مع عدد من اللاعبين، لبحث موضوع الانتقالات خلال الفترة المقبلة.. أغلب اللاعبين فضلوا عدم التطرق إعلاميا للجلسات السرية، حتى تتحول العروض إلى إجراءات رسمية.
 
المدير الفني للوحدات ثائر جسام، التقى لاعبيه في غرفة الملابس، عقب انتهاء اللقاء مباشرة، وأثنى على أدائهم خلال الفترة الماضية.
 
لاعبو الفيصلي تسلموا يوم الخميس الماضي مستحقاتهم المالية عن شهر واحد، بانتظار الحصول على البقية كما تم إبلاغهم.. اللاعبون دعوا أمس لاجتماع صباحي مع الادارة لمناقشة المرحلة المقبلة.. مصادر في النادي تشير إلى إمكانية انفراج الأزمة المالية.
 
مصدر في نادي الوحدات، اشار الى ان اتصالات فردية وليست رسمية، جرت لاستمزاج رأي اللاعبين أسامة أبو طعيمة والجزائري عدلان جريش وماهر الجدع، للعب في صفوف "الأخضر" الموسم المقبل.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.