• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صحيفة إنجليزية تكشف عن وجود خلايا إرهابية تستهدف ملاعب كأس العالم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-01
1183
صحيفة إنجليزية تكشف عن وجود خلايا إرهابية تستهدف ملاعب كأس العالم

عززت تقارير صحفية عالمية مؤخراً ما أشارت إليه في وقت سابق أن كأس العالم القادم والمقرر إنطلاقه بعد أيام معدودة بجنوب إفريقيا، مهدد من جانب تنظيمات إرهابية تسعى للقيام بهجمات متزامنة وعشوائية طوال فترة البطولة.

 ووفقاً لما ذكرته صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية فإن هناك مؤسسة أمريكية معنية بمكافحة الإرهاب تدعى "نيفا" أكدت وجود عمليات إرهابية تستهدف ملاعب كرة القدم بجنوب إفريقيا والتي تحتضن مباريات البطولة العالمية.
 
وأوضحت أن الخطورة التي تشكلها هذه العمليات الإرهابية على منتخبات المونديال تفوق إدراك جنوب إفريقيا والإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لها.
 
وكشفت الصحيفة البريطانية عن مصادر أكدت وجود معسكرات متشددين في جنوب إفريقيا من بينها خلايا إرهابية تضم أعضاء من تنظيم القاعدة وحركة الشباب الإسلامية المتشددة في الصومال وهدفها الأساسي القيام بعمليات إرهابية في المونديال.
 
وأسردت أن سلطات جنوب إفريقيا وضعت لائحة مراقبة تضم 40 من الإرهابيين المشتبه بهم.
 
الجدير بالذكر أنه تم إعتقال عبد الله عزام القحطاني في العراق مؤخراً والذي قيل أنه ينتمي لتنظيم القاعدة وخطط للهجوم على منتخبي هولندا والدانمارك، فضلاً عن التحذيرات التي أصدرتها الولايات المتحدة بعدم السفر إلى جنوب إفريقيا حتى أواخر يوليو المقبل أي بعد إنتهاء البطولة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.