• الرزاز يحضر لقاء المعلمين والفريق الحكومي .. وبوادر انفراجة
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

التربية تقرر صرف دفعة جديدة من سلف التعليم والسكن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-02
1838
التربية تقرر صرف دفعة جديدة من سلف التعليم والسكن

أقر مجلس إدارة صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في وزارة التربية والتعليم صرف دفعة جديدة من سلف التعليم والسكن لمئة معلم ومعلمة من مختلف الفئات الأولى والثانية والثالثة بمبلغ إجمالي قدره 359 ألف دينار.

 جاء ذلك خلال اجتماع المجلس اليوم الاربعاء برئاسة وزير التربية والتعليم/ رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور إبراهيم بدران حيث قرر صرف سلف لغايات السكن لخمسين معلماً ومعلمة بقيمة 177 ألف دينار، وأخرى لغايات التعليم لخمسين معلماً ومعلمة بقيمة 182 ألف دينار.
 
كما تم صرف تعويضات عن شهر ايار الماضي لـ 468 معلماً ومعلمة بقيمة 1ر1 مليون دينار.
 
وتدعو الوزارة المعلمين المستفيدين من السلف إلى مراجعة صندوق الضمان الاجتماعي في مركز الوزارة أو معتمدي الصرف في مديريات التربية والتعليم لاستلام مستحقاتهم اعتباراً من يوم الاثنين المقبل علما بأن تم نشر أسمائهم على موقع الوزارة الالكتروني.
 
يشار الى أن الوزارة صرفت منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية أيار الماضي مبلغ 2ر6 مليون دينار لمختلف الحالات التي تشمل التعويض وسلف السكن والتعليم استفاد منها 1949 معلماً ومعلمة.
 
--(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.