• الرزاز يحضر لقاء المعلمين والفريق الحكومي .. وبوادر انفراجة
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وزير التربية يقرر تاجيل بدء الدراسة الى ما بعد عطلة عيد الفطر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-02
1109
وزير التربية يقرر تاجيل بدء الدراسة الى ما بعد عطلة عيد الفطر

قرر وزير التربية والتعليم الدكتور ابراهيم بدران تأجيل بدء الدراسة للفصل الدراسي الاول 2010 /2011 الى ما بعد عطلة عيد الفطر السعيد.

 وقال بدران ان قرار تاجيل بدء الدراسة التي كانت ستبدأ في العشرين من شهر رمضان المبارك بحسب التقويم المدرسي المعتمد في الوزارة الى ما بعد عيد الفطر يهدف الى مواصلة التدريس دون انقطاع بسبب عطلة عيد الفطر واعطاء الاسر الفرصة المناسبة لترتيب شؤون ابنائهم بعد عطلة العيد وما يرافقها من مسؤوليات مالية واجتماعية مختلفة.
 
واضاف الدكتور بدران في تصريح لوكالة الانباء الاردنية(بترا)اليوم الاربعاء إن دوام الطلبة في الفصل الدراسي الأول 2010 /2011 سيبدأ يوم الثلاثاء الموافق للرابع عشر من شهر ايلول المقبل بعد عطلة عيد الفطر السعيد.
 
واضاف إن دوام الهيئات التدريسية للفصل نفسه سيبدأ يوم السبت الموافق للرابع من شهر ايلول المقبل مشيرا الى إن دوام الهيئات التدريسية في هذا الوقت يهدف الى استكمال جميع الاستعدادات والاجراءات الادارية والفنية اللازمة لبدء الفصل الدراسي الأول وتسليم الكتب حتى يتسنى اللطلبة البدء بالدراسة الفعلية منذ اليوم الدراسي الأول.
 
واوضح بدران إن دوام الطلبة في الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2010 / 2011 سينتهي يوم السبت الموافق للثاني والعشرين من شهر كانون الثاني من العام المقبل فيما يبدأ دوام الطلبة في الفصل الدراسي الثاني من العام المقبل في يوم الثلاثاء الموافق للثامن من شهر شباط المقبل.
 
وبين إن دوام الطلبة في الفصل الدراسي الثاني من العام المقبل سينتهي يوم الاربعاء الموافق للثاني والعشرين من شهر حزيران المقبل وبذلك يكون قد تم تعويض الطلبة عن العشرة ايام التي عطلوها في رمضان قبيل عطلة الفطر السعيد.(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

دقامسة03-06-2010

من الاجدر بوزير التربية او الحكومة ان تعمل على استطلاع راى المواطن اولا لاسباب كثيرة منها تاخير الفصل الدراسي الى 22/6/2011 غير معقول وغير مبرر نظرا لسفر العديد من الطلبة مع اهاليهم خارج البلاد.نرجو من معالي الوزير اعادة النظر في تاخير الدراسة حتى 22/6/2011
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.