• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مواطن يشتكي حبس زوجته في الفحيص يومين متتاليين وادارة المستشفى تنفي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-03
1293
مواطن يشتكي حبس زوجته في الفحيص يومين متتاليين وادارة المستشفى تنفي

أدعى المواطن محمود م.أ والبالغ من العمر (60) عاما ويقطن مخيم الحصن انه تفاجأ باحتجاز زوجته في حمام مغلق بقفل كبير وبدون طعام او شراب ولمدة يومين متتاليين في مركز الطب النفسي بالفحيص وذلك خلال زيارته لها يوم الاحد الماضي بعد ان تم ادخالها المستشفى قبل الحادثة بيومين لاصابتها بمرض نفسي.

واضاف محمود خلال بث شكواه لمكتب العرب اليوم في مدينة السلط ان زوجته البالغة من العمر (40) عاما كانت تنام على البلاط ولدى استفساره عن السبب في ذلك قال له الاطباء انهم قاموا بحجزها لانها مصابة بمرض معد حساسية في الدم ومصابة بالحكة.
وادعى المواطن انه طلب تقريرا طبيا من الاطباء حول وضع زوجته الا انهم رفضوا ذلك, مؤكدا ان زوجته لم تكن مصابة باية حساسية قبل دخولها المستشفى وانه قد قام باخراجها من هناك.
وقال انه قام بمراجعة وزارة الصحة لبث شكواه طالبا مقابلة الوزير الا ان مسؤولي مكتبه اكدوا له ان المقابلة لا تتم الا بموعد مسبق ثم قاموا بتحويله الى قسم متابعة الشكاوى في الوزارة الذي قام بدوره بالاتصال مع مدير المستشفى دون الحصول على نتيجة.
العرب اليوم قامت بالاتصال بمدير مستشفى الطب النفسي بالفحيص الدكتور محمد عصفور الذي قال ان زوجة المذكور تعاني من مرض الشيزوفرينيا اي انفصام الشخصية وانه قد تم حجزها في غرفة كبيرة فيها حمام بعد ان اثبتت الفحوصات اصابتها بمرض جلدي معد علاجه الوحيد والفعال هو العزل.
واضاف د. عصفور انه تم استدعاء احدى الطبيبات من مستشفى الحسين بالسلط والتي قامت بدورها بالكشف على المريضة وتم حينها تقديم النصيحة لزوجها بابقائها داخل المستشفى لاستكمال العلاج الا انه رفض ذلك وعندها تمت الكتابة على ملف المريضة انها خرجت على مسؤولية زوجها.
واكد د. عصفور ان الكادر الطبي بذل جهودا كبيرة لاقناعه بابقائها الا انه رفض ذلك وهدد بتقديم شكوى ضدهم في الوزارة مؤكدا ان المستشفى يقدم خدماته بالصورة المثلى لجميع المرضى والنزلاء.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.