• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العتال وعدنان وكشكش مطلوبون لتمثيــــل المنتخــــب الفلســـطيني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-09
1867
العتال وعدنان وكشكش مطلوبون لتمثيــــل المنتخــــب الفلســـطيني

خاطب اتحاد كرة القدم اندية الجزيرة والفيصلي وشباب الاردن لتسهيل مهمة التحاق لاعبيهم فهد العتال وشريف عدنان واحمد كشكش بصفوف المنتخب الفلسطيني المشارك ببطولة كأس التحدي التي تنطلق 25 الجاري في نيبال.

وبحسب الكتاب الذي حمل توقيع ايمن هارون امين السر العام، فقد طلب الاتحاد الفلسطيني هؤلاء اللاعبين للانخراط في المنتخب، في الوقت الذي لم يشمل الكتاب الموجه لاتحاد كرة القدم فادي لافي مهاجم شباب الاردن بعكس ما تداولته بعض الانباء مؤخرا.
سليم خير رئيس نادي شباب الاردن اكد ان الاتحاد الفلسطيني لم يطلب فادي وانما اقتصر الامر على كشكش الذي سيلتحق بمنتخب بلاده خلال الايام القادمة بعد أن اعلن شباب الاردن موافقته.
الى ذلك تقرر الغاء المباراة الودية المقررة اليوم امام فلسطين في اطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب الفلسطيني في الاردن في اطار الاعداد لبطولة كأس التحدي.
وعلى صعيد آخر كثف شباب الاردن تدريباته الجادة حيث تولى الادارة اهتمامها بالفريق الذي يحتل ثاني الترتيب لمواصلة مشوار المنافسة على لقب دوري المحترفين لكرة القدم.
في ذات السياق يحتجب لاعب خط الوسط حازم جودت عن مباراة فريقه القادمة امام البقعة في الاسبوع الخامس عشر لنيله الانذار الثالث في اللقاء الماضي امام اتحاد الرمثا.
من جهة اخرى يقيم النادي اليوم حفلا تكريميا للفريق النسوي الذي فاز بلقب بطولة الدوري.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.