موظفان في مستشفى حكومي يصرفان أدوية لتاجر مقابل خضار وفواكه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-05
1359
موظفان في مستشفى حكومي يصرفان أدوية لتاجر مقابل خضار وفواكه

أحالت إدارة البحث الجنائي لهيئة مكافحة الفساد اثنين من موظفي احدى المستشفيات الحكومية في محافظة اربد بتهمة صرف أدوية مرتفعة الثمن وإعطائها لاحد تجار الخضار والفواكه مقابل تزويدهما بخضار وفواكه دون مقابل.

 وأوضح مصدر أمني في تصريح خاص لـ"الدستور" انه وردت معلومات الى قسم بحث جنائي المدينة في اربد بوجود كمية من الادوية الطبية تعود لوزارة الصحة بحوزة احد المواطنين حيث تم التحرك لمكان وجوده وألقي القبض عليه.
 
وبين المصدر أنه ولدى تفتيش السيارة التي كان يقودها اثناء القبض عليه ضبط بداخلها كمية من الادوية المتنوعة ووصفات طبية مروسة باسم احد المراكز الصحية.
 
وأشار المصدر الى انه وفي التحقيق معه اعترف بقيامه بأخذ الادوية من موظف باحد المراكز الصحية يعمل مساعد صيدلي ومن موظف اخر يعمل مساعد صيدلي ايضا في احدى المستشفيات الحكومية في اربد ، مبينا انه يحصل منهما على هذه الادوية مقابل تزويدهما بالخضار والفواكه من محله الخاص الكائن في مدينة اربد.
 
واثر ذلك ألقى رجال البحث الجنائي في اربد القبض على الموظفين وفي التحقيق معهما اعترفا بقيامهما بصرف الادوية دون علم المسؤولين بالمستشفى وتم احالة القضية الى هيئة مكافحة الفساد.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

.kawaldeh11-11-2010

المال العام امانه في اعناقنا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابو هاشم القطاوي05-06-2010

صحتين وعافية على قلبهم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.