• الرزاز يحضر لقاء المعلمين والفريق الحكومي .. وبوادر انفراجة
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الخدمة المدنية يرشح 3 الاف طالب وظيفة للتعيين في التربية الأحد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-05
1026
الخدمة المدنية يرشح 3 الاف طالب وظيفة للتعيين في التربية الأحد

يقوم ديوان الخدمة المدنية اعتبارا من يوم غد الاحد بترشيح اسماء الاشخاص للوظائف المطلوبة للتعيين في وزارة التربية والتعليم والبالغ عددها ثلاثة آلاف شاغر.

  وبحسب بيان صحفي للديوان اليوم السبت،فانه سيتم كذلك تزويد وزارة العدل بطلباتها الوظيفية البالغة 230 وظيفة، وذلك من الكشف الاساسي التنافسي2010 الذي تم اعتماده لملء الوظائف الشاغرة في الجهاز الحكومي ، حيث بلغ عدد طلبات التوظيف على الكشف التنافسي الاساسي 200 الف طلب و6 الاف طلب توظيف للحالات الانسانية.
 
وسيتم التعامل مع جميع الاعتراضات والملاحظات التي وردت للديوان عن الكشف التجريبي الذي اطلق في وقت سابق والبالغ عددها 30 الف ملاحظة.
 
وكان ديوان الخدمة المدنية ارسل نسخة من الكشف التنافسي للجهات الرقابية ، مجلس الامة ومجلس الوزراء، اضافة الى ديواني المحاسبة والمظالم وهيئة مكافحة الفساد والمركز الوطني لحقوق الانسان ، لارساء قواعد العدالة والشفافية.
 
ويمكن لطالبي التوظيف معرفة وضعهم واحقيتهم التنافسية من خلال مراجعة موقع الديوان الالكتروني، www. csb. gov. jo  او الاتصال مع مركز الاتصال الوطني 5008080.
 
 ويؤكد الديوان ضرورة تحديث البيانات الخاصة بأرقام هواتف المتقدمين للتواصل معهم ،واعلامهم بالمعلومات الخاصة بقضايا الترشيح للوظائف الشاغرة.بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.