• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طقس معتدل حتى الاربعاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-06
1135
طقس معتدل حتى الاربعاء

يستمر الطقس غدا معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي مناطق المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.

 ووفق دائرة الارصاد الجوية، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة بعد غد ويكون الطقس لطيفا في المناطق الجبلية ومعتدلا في باقي المناطق والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.
 
كما يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة يوم الاربعاء ويستمر الطقس لطيفا في المناطق الجبلية ومعتدلا في باقي المناطق وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خصوصا في جنوب وشرق المملكة. وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 26 و32 درجة مئوية والصغرى بين 14 و 20 درجة، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 32 و 38 درجة والصغرى بين 20و26 درجة. كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 23و29 درجة ، والمناطق الشمالية بين 24 و30 درجة ، والمناطق الشرقية بين 30 و 36 درجة ، وفي مناطق الاغوار بين 31 و37 درجة. - بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.