• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البنك الاستثماري الراعي البلاتيني لعرض موزاييكا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-06-12
795
البنك الاستثماري الراعي البلاتيني لعرض موزاييكا

 INVESTBANK   الراعي البلاتيني لعرض موزاييكا "أغاني الأسد الملك"

دوّاس : نحرص على دعم المواهب الفنية المبدعة لتبقى محلقة في فضاءات النجاح 
عمّان12  حزيران 2022
في إطار حرصه على دعم الفن الراقي والمواهب الفنية، أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري) – الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة- عن تقديم رعايته البلاتينية لعرض جوقة موزاييكا الأردنية أغاني الفيلم العالمي " الأسد الملك" والذي أقيم على مسرح المبنى الثقافي الرياضي – جمعية الثقافة والتعليم الأرثوذكسية خلال الفترة من 9- 12 حزيران.
وفي تعليقه على هذه الرعاية، قال مدير عام INVESTBANK، منتصر دوّاس:" فخورون باستمرار  دعمنا  لجوقة موزاييكا الأردنية التي استطاعت وبفضل أعضائها الموهوبين من أن تضع بصمة مميزة في عالم الفن الجميل والاحترافي، وليس أدل على ذلك من حصولها على جائزة "أفضل جوقة في الشرق الأوسط" لعام 2019، وذلك بعد تفوقها على عدد من جوقات الشرق الأوسط خلال  فعاليات الدورة السابعة من "مهرجان الكورال "، موضحاً أن تقديم الرعاية البلاتينية للجوقة يأتي في إطار حرص البنك على دعم مسيرتها وتسليط الضوء على هذه المواهب لتبقى محلقة في فضاءات النجاح والتميز .
من جانبه، قدّم المدير العام والقائد الموسيقي لجوقة موزاييكا، ندي المنى، شكره لـINVESTBANK لدعمه المتواصل لفرقة موزاييكا على مدار السنوات الماضية، مبيناً أن هذا الدعم ساهم في استمرار الفرقة بتقديم أجمل ما لديها وامتاع جمهورها بالعديد من العروض الراقية التي تثري الذائقة الفنية لديهم.
وتوظف، فرقة موزاييكا التي تأسست في عام 2019 على يد نخبة من الفنانين والموسيقيين الأردنيين، الموسيقى كأداة لبناء تفاهم مشترك واثراء حياة الناس من خلال قوة الموسيقى التي توحدهم على اختلاف أعمارهم وثقافاتهم وخلفياتهم الاجتماعية والمهنية.
 
 
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.