• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نجوم الغناء يحتفلون بعيد ميلاد محمد عبده ال......

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-06-13
658
نجوم الغناء يحتفلون بعيد ميلاد محمد عبده ال......

 محمد عبده، فنان العرب، يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 73، وشاركه الجمهور الاحتفال بهذه المناسبة المميزة، بتوجيه رسائل التهنئة إليه على مواقع التواصل، وكذلك تذكر أبرز أغانيه وصوره، واحتفل أيضاً عدد من نجوم الغناء بعيد ميلاد محمد عبده بطريقة مميزة.

 
ونشرت شركة روتانا على حسابها بتويتر فيديو ضم مجموعة من نجوم الغناء العرب، وذلك احتفالاً بعيد ميلاد فنان العرب الـ 73، وفاجأت الشركة محمد عبده بهذا الفيديو، ووجهت إليه تهنئة، وقالت على حساب الشركة بتويتر: “فناني روتانا يهنئون فنان العرب محمد عبده في ذكرى ميلاده”، واحتفل أيضاً موقع تويتر بعيد ميلاد محمد عبده، بإضافة زينة عيد الميلاد على حسابه بالموقع، وتصدر محمد عبده الموقع في الساعات الأولى من الاحتفال بعيد ميلاده. أميمة طالب تغني لمحمد عبده في عيد ميلاده ووجه عدد من الفنانين رسائل تهنئة إلى الفنان محمد عبده في الفيديو الذي نشرته شركة روتانا، وعلى رأسهم الفنان نبيل شعيل، والذي قال في تهنئته لمحمد عبده: “أبو عبد الرحمن يا حبيب قلبي.. عساك إن شاء الله دائماً في صحة وعافية، بتمنالك التوفيق، وكل عام وانت بخير، وعيد ميلاد سعيد”، ووجه الفنان عاصي الحلاني رسالة لمحمد عبده قال بها: “كل سنة وانت بألف خير يا أبو نورة، الفنان الكبير والمثال الأعلى بالنسبة إلينا.. يارب العمر المديد من العطاء والنجاح والتألق، وتضل دائماً منور بفنك وابداعك وعطاءك.. بنحبك قد الدني”.
 
وضم الفيديو عدد من نجوم الغناء الذين حرصوا على الاحتفال بعيد ميلاد محمد عبده ومنهم الفنان مطرف المطرف وفهد الكبيسي ومساعد البلوشي، كما فاجأت الفنانة أميمة طالب في الفيديو بالغناء له باللغة الفرنسية احتفالاً بعيد ميلاده، وذلك قبل أن توجه إليه التهنئة، واحتفل الجمهور أيضاً بعيد ميلاد محمد عبده، ودشنوا هاشتاق خاص به على تويتر للاحتفال به.
 
وتاليا الفيديو:

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.