• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إيتو ينفق 900 ألف إسترليني في شراء ساعات قيمة للاعبي الكاميرون

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-08
1040
إيتو ينفق 900 ألف إسترليني في شراء ساعات قيمة للاعبي الكاميرون

في واقعة غريبة من نوعها ونادراً ما تتكرر، أنفق النجم الكاميروني صامويل إيتو مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي حوالي 900 ألف جنيه إسترليني لشراء ساعات شخصية ثمينة أهداها لزملائه في المنتخب.

 ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الشهيرة فإن إيتو صاحب الـ 29 عاماً، قام بشراء ساعات قيمة لزملائه في المنتخب الكاميروني وذلك قبل المباراة الودية التي خسرها الأخير أمام نظيره الصربي 3-4 السبت الماضي في إطار إستعدادات كلا الفريقين لخوض غمار نهائيات كأس العالم بعد أيام بجنوب إفريقيا.
 
وليس الأمر بغريب على مهاجم النيراتزوري الذي إعتاد إقتناء الأشياء الثمينة خاصة الساعات.
 
وواجه إيتو الذي يعول عليه بشكل كبير لقيادة الأسود لمراحل متقدمة في المونديال، العديد من الإنتقادات من جانب الأسطورة الكاميرونية روجيه ميلا الذي وصف اللاعب بأنه يتقاعس عن أداء واجبه بنجاح مع منتخب بلاده مفضلاً التألق مع فريقه الذي يلعب له.
 
ويبدأ المنتخب الكاميروني رحلته في المونديال العالمي بمواجهة نظيره الياباني في 14 يونيو الجاري ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً منتخبي الدانمارك وهولندا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.