• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة مواطن ووافد في حادثين منفصلين بالزرقاء وسحاب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-08
1007
وفاة مواطن ووافد في حادثين منفصلين بالزرقاء وسحاب

توفي مواطن في منطقة طوبا في محافظة الزرقاء اليوم الثلاثاء جراء حادث تدهور صهريج محمل بمادة النفط الخام والتابع لإحدى شركات النقل الخاصة والبالغة حمولته 36طنا.

 وقالت المديرية العامة للدفاع المدني ان كوادرها في الزرقاء إخمدت الحريق وسيطرت عليه بعد ان استخدمت لذلك 10 آليات مختلفة من آليات الدفاع المدني الحديثة والمتطورة وأكثر من 50 من الكوادر البشرية المدربة والمؤهلة.
 
يذكر ان صهريجا انقلب وانسكبت منه المادة النفطية على الشارع حيث اشتعلت فيها النيران مما ادى الى وفاة سائق الصهريج بعد اصابته بحروق من الدرجة الثالثة لينقل إلى مركز صحي الأزرق الشامل.
 
وفي سياق آخر، توفي عامل وافد اليوم الثلاثاء اثر حادث انهيار أتربة عليه أثناء قيامة بإعمال حفريات خاصة بالبنية التحتية والتي يبلغ عمقها7 أمتار بالقرب من مجمع سحاب القديم في عمان.
 
 واكدت مصادر الدفاع المدني ان كوادره تحركت على الفور إلى موقع الحادث وقامت بتحرير الوفاة بواسطة معدات الإنقاذ الخفيفة وإخلائه إلى مستشفى التوتنجي.(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.