• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الدقامسة بحاجة إلى إشراف طبي مستمر بعد تدهور وضعه الصحي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-09
1312
الدقامسة بحاجة إلى إشراف طبي مستمر بعد تدهور وضعه الصحي

ذكر بيان اصدرته لجنة التضامن مع الجندي السجين احمد الدقامسة انه يعاني من وضع صحي يرثى له حيث يعاني من اجهاد شديد ودوخان مستمر وآلام في الصدر وارتفاع في السكري وتصلب في الشرايين ، وأنه بحاجة الى اشراف طبي مستمر ، إلا أن إدارة السجن لم تهتم بذلك، وذلك حسب البيان.

 وفيما يلي نص البيان الذي اصدرته اللجنة:
 
لدى وصولنا لمركز اصلاح أم اللولو الثلاثاء 8 6 2010 م لزيارة الجندي احمد الدقامسه وصل إلينا ومن خلال شباك الزيارة وحالته الصحية يرثى لها حيث أنه لم يستطع الوقوف إلَا متثاقلا وعندما سألناه عن صحته أخبرنا انه يعاني من اجهاد شديد ودوخان مستمر وآلام في الصدر وارتفاع في السكري وتصلب في الشرايين ، وأنه بحاجة الى اشراف طبي مستمر ، إلا أن إدارة السجن لم تهتم بذلك حيث أنه وبعد مطالبة مستمرة منه تم تحويله الى مستشفى المفرق الحكومي – طبيب الأذنية وقام طبيب الأذنية بتحويله عاجلا الى قسم الباطنية إلَا أن الحرس المرافق له رفض ذلك وقال له نأتي لك بتحويل الى قسم الباطنية بعد شهر وعلى إثر ذلك طلب الجندي أحمد الدقامسه من الضابط المسؤول تحويله الى قسم الباطنية لأنه في أشد الألم فرفض الضابط المسؤول ذلك وعلى اثرها حصلت مشادة كلامية بينهما مما ادى بعد عودتهم الى السجن قررت إدارة السجن إنزال عقوبة عليه ولا نعلم ما هي العقوبة .
لذا نطالب إدارة السجن بتحويله الى مستشفى متخصص لإجراء الفحوصات الطبية الشاملة له وعكس ذلك نحمِل إدارة السجون المسؤولية الكاملة إذا حصل له أي مكروه لا سمح الله .
والدقامسة من مواليد لواء بني كنانة شمالي مدينة اربد والدقامسة مسجون في سجن ام اللولو بين محافظتي الزرقاء والمفرق اثر حكم بالمؤبد على خلفية قتله 7 طالبات إسرائيليات عام 1997.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابن جرش09-06-2010

سلامات يا بطل وهنيئا لوالديك بك وللجيش الاردني مدرسة الشهامة والرجولة ..... اعلم انك فخر كل اردني حر .... اسمك في قلوبنا كاسماء الابطال والشهداء .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.