• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مانشستر سيتي يتخلى عن موارواري وبتروف وسيلفينيو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-09
1162
مانشستر سيتي يتخلى عن موارواري وبتروف وسيلفينيو

تخلى الايطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي الانكليزي عن المهاجم بنجاني موارواري من زيمبابوي لفشله في فرض نفسه في تشكيلة الفريق.

موارواري, الذي كان معارا الى سندرلاند في النصف الثاني من الموسم المنصرم, سجل سبعة اهداف فقط في 31 مباراة خاضها مع مانشستر سيتي الذي انتقل الى صفوفه قادما من بورتسموث في كانون الثاني 2008 مقابل 8ر3 مليون جنيه استرليني.
وكان مانشيني تخلى ايضا عن لاعب الوسط البلغاري مارتن بتروف والجناح الايسر البرازيلي سيلفينيو, ويسعى الى ضم عدد من اللاعبين الاخرين في فترة الانتقالات الصيفية.
وجاء في بيان على موقع النادي على شبكة الانترنت امس الثلاثاء ان مارتن بتروف وسيلفينيو وبنجاني سيتركون الفريق بعد ان انتهت عقودهم, ولهم ملء الحرية في اجراء المفاوضات للانتقال الى اندية اخرى.
تعرض بتروف الى اصابة اثرت على مشاركاته مع مانشستر سيتي, ولم يشارك سيلفينيو (35 عاما) الفائز مع برشلونة الاسباني بدوري ابطال اوروبا عامي 2006 و2009 مع الفريق الانكليزي سوى في تسع مباريات فقط هذا الموسم. ا.ف.ب
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.