• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

التربية: لا تعديل على الخطة الدراسية للتوجيهي .. والنتائج خلال 10 أيام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-08-02
516
التربية: لا تعديل على الخطة الدراسية للتوجيهي .. والنتائج خلال 10 أيام

 أكد أمين عام أمين عام وزارة التربية للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة أنه لا جديد على الخطة الدراسية في الثانوية العامة للعام القادم.

وأوضح الدكتور العجارمة أن امتحانات الثانوية العامة ستبقى كما هي " فصل وأحد والخطة الدراسية تماماً كما هي بحيث تبقى في الحقول الرئيسية الثلاثة "الطبي" فيزياء وكيمياء وأحياء ، والحقل الهندسي أي ثلاثة مواد على أن تكون الفيزياء واحده منها ، والعلوم الحياتية منها "علوم الأرض " للتخصصات الأخرى، بحسب اذاعة الامن.

وبين العجارمة أنه تقدم لوزارة التربية طلب من الجيولوجيين باعتماد مادة علوم الأرض ولا زال الطلب قيد الدراسة، مشيراً إلى أنه أي تغيير على الثانوية العامة سيعلن عنه وسيكون لطلبة الثانوية العام لعام 2023/2024.

وعن موعد نتائج الثانوية بين العجارمة أنه يجري حالياً عملية التأكد من الإدخالات لأوراق امتحان الثانوية العامة والتدقيق على مستوى المبحث والسؤال الواحد وعلى جميع أوراق الماسح الضوئي لضمان تحقيق العدل في التصحيح لجميع الطلبة.

وتابع بأن الإعلان عن موعد نتائج الثانوية العامة خلال 10 أيام كأقصى حد، متوقعاً إعلان النتائج بـ 20 آب أو قبله بأيام

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.