• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مجموعة الخليج للتأمين – الأردن تطلق أجهزة خدمات التأمين الذاتية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-08-17
487
مجموعة الخليج للتأمين – الأردن تطلق أجهزة خدمات التأمين الذاتية

 مجموعة الخليج للتأمين – الأردن تطلق أجهزة خدمات التأمين الذاتية

أطلقت مجموعة الخليج للتأمين – الأردن أجهزة خدمات التأمين الذاتية تزامنا مع افتتاح فرعيها في كل من العبدلي مول ( في منطقة العبدلي بوليفارد) وجاليريا مول ( في منطقة الصويفية)  حيث سيتمكن عملاء الشركة ولأول مرة في الأردن من الحصول على الخدمات التأمينية من خلال أجهزة الخدمة الذاتية المتطورة التي وفرتها الشركة. وتعتبر هذه الخطوة نقلة نوعية مهمة في تعزيز تجربة العميل وجعلها أكثر متعة بحيث سيتمكن العميل من الاستفسار عن مجموعة كبيرة من الخدمات والحصول على الخدمات التأمينية بنفسه مباشرة عبر هذه الأجهزة. كما أن وجود هذه الأجهزة سيجعل الخدمات الذاتية متاحة طوال ساعات عمل المول. وتضاف هذه الخدمة إلى مزيج واسع من منافذ التوزيع المتاحة للعملاء سواء من خلال الفروع أو من خلال خدمات الأون لاين أو فروع البنك الأردني الكويتي المنتشرة في كافة أنحاء المملكة. 
وقد تم إطلاق هذه الخدمات وافتتاح فرعي الشركة في العبدلي مول وجاليريا مول بحضور كل من رئيس مجلس الإدارة المهندس ناصر اللوزي والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور علي الوزني بالإضافة إلى عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.
هذا وقد سلطت مجموعة الخليج للتأمين الضوء من خلال هذا الافتتاح على علامتها التجارية الجديدة تحت شعار "انتم استثمارنا" والتي جاءت بألوان أكثر عصرية وأناقة وبما يعكس مجموعة القيم التي اختطتها مجموعة الخليج للتأمين في أن تكون قوة رائدة ومميزة في الأردن، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.