• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ليبي : إسبانيا والبرازيل الأقرب للفوز بالمونديال

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-10
1080
ليبي : إسبانيا والبرازيل الأقرب للفوز بالمونديال

يرى مارشيلو ليبي المدير الفني لمنتخب إيطاليا أن الأتزوري دائماً ما يكون خارج الترشيحات للفوز بكأس العالم وذلك قبل يوم واحد على إنطلاق البطولة التي تستضيفها هذه المرة جنوب إفريقيا.

 وقال ليبي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي نقله الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" متحدثاً عن حظوظ إيطاليا في البطولة: "نحن لسنا المنتخب الوحيد الذي يضم لاعبين كبار في السن، فهناك ثلاثة أو أربعة فريق أعمار لاعبيها أكبر منا، لكننا نمتلك مزيج رائع".
 
وأضاف: "نمتلك تسع لاعبين فقط في الفريق أحرزوا لقب البطولة عام 2006، وهذه تعتبر نسبة رائعة، فلم أر من قبل فريق حقق المونديال ويعود بعد أربعة أعوام بـ 23 لاعباً الذي فازوا باللقب".
 
وانتقل للحديث عن نجم دفاع المنتخب أندريه بيرلو وحول قدرته في المشاركة من بداية البطولة، قائلاً: "الأطباء قالوا أنه سيكون قادراً على المشاركة بداية من المباراة الثالثة في البطولة".
 
وأختتم المدرب الإيطالي تصريحاته عن المنتخبات التي يرشحها للفوز بالمونديال: "هناك البرازيل وإسبانيا لكن أيضاً عليك إضافة من خمسة إلى ستة منتخبات أخرى مرشحة للفوز بالبطولة، مثل ألمانيا وإيطاليا وإنجلترا وهولندا وفرنسا".
 
ويلعب الأتزوري في المجموعة السادسة في البطولة مع منتخبات الباراجواي وسلوفاكيا ونيوزيلندا، حيث من المقرر أن يخوض أولى مبارياته في البطولة أمام باراجواي في 14 من يونيو الجاري.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.