• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مشاكل فنية تضرب بث الجزيرة على النايل سات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-11
1197
مشاكل فنية تضرب بث الجزيرة على النايل سات

فشل عشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط بمتابعة فعاليات مباراة الافتتاح لكأس العالم بين جنوب إفريقيا والمكسيك بعدما واجهت قناة الجزيرة القطرية مشاكل فنية على قمر النايل سات؛ تسببت في عدم قدرة الأجهزة على استقبال الإشارة بانتظام، وبالتالي ضاعت دقائق كثيرة وهجمات خطيرة دون أن يشاهدها الجمهور.

 ونشرت الجزيرة القطرية على شاشتها أن مشكلة انقطاع البث المتكرر؛ سببها وجود تداخل على القمر الصناعي نايل سات، ونصحت مشاهديها بمتابعة المونديال على قمر العرب سات.
 
فيما أكد أحمد أنيس -رئيس مجلس إدارة شركة النايل سات- عدمَ وجود أي أعطال خاصة بإشارة البث للقمر الصناعي المصري، وأن ما حدث ربما يكون متعلقا بضعف الإشارة القادمة من جنوب إفريقيا.
 
ولم يواجه الجمهور المصري وبعض الجماهير الأخرى مشكلة في متابعة المباراة على القناة الثانية الأرضية، وعلى النيل الرياضية في بثها الأرضي.
 
والغريب أن انقطاع البث اختفى تماما عقب انتهاء أحداث الشوط الأول من المباراة، حيث تم مشاهدة الاستديو التحليلي والإعلانات التجارية دون أي مشاكل فنية.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.