• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حزب الاتحاد يشهد حركة انتسابات كبيرة في صفوفة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-09-28
523
حزب الاتحاد يشهد حركة انتسابات كبيرة في صفوفة

 حزب الاتحاد يشهد حركة انتسابات كبيرة في صفوفة

عقد حزب الاتحاد لقاءه الدوري الاسبوعي مساء الثلاثاء 27 ايلول، برئاسة الكابتن محمد الخشمان رئيس الحزب و بحضور عدد كبير من ممثلي أعضاء الحزب من مختلف المحافظات و ضيوفهم، و عبر الكابتن محمد الخشمان عن سعادته الكبيرة برؤية هذه القامات الوطنية من رجال و نساء تلبي دعوة الحزب بشكل دائم و تقوم بتنظيم أعضاء جدد بشكل مستمر انجاحاً لمشروع جلالة الملك للاصلاح السياسي و المشاركة من الجميع بصنع القرار عبر بوابة الأحزاب.
و قد تحدث الشيخ رأفت الرواشدة (أبو نشمي) أمين عام الحزب العربي الأردني و الذي توقف الحزب عن العمل منذ ثلاث سنوات، أنه و مجلس الحكماء و أعضاء الحزب السابق و بعد التشاور فيما بينهم قرروا و على بركة الله الانخراط داخل مظلة حزب الاتحاد، و قد رحب الكابتن محمد الخشمان و جميع الحضور بهذه الخطوة الوطنية الايجابة معبراً عن سعادته بوجودهم داخل أسرة حزب الاتحاد خدمة للوطن و قيادته.
من جهته أعرب الدكتور عبدالله نويفع الشديفات (أبو فواز) عن اعتزازه بحزب الاتحاد و ما يملكه من برامج سياسية اقتصادية اجتماعية قادره على ان تنهض بالوطن و تعالج مشاكله و خاصة الاقتصادية، معبرا عن سعادته بالانتساب لحزب الاتحاد و عددا كبير من جمعه ممن يؤمنون برسالة الوطن و القائد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم لمستقبل مشرق و أفضل للأردن بمشاركة الجميع.
كما عبر عدد من السياسين و الحزبيين السابقين في عدد من الأحزاب الأردنية استقالتهم من أحزابهم و انتسابهم لحزب الاتحاد بالإضافة لعدد من الحضور الضيوف الذين اقتنعوا تماماً برؤية و رسالة و اهداف الحزب و تمموا اجراءات انتسابهم خلال الاجتماع.
 
حزب الاتحاد يشهد حركة انتسابات كبيرة في صفوفة


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.