• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"التلفزيون المصري" يتوعدها.."الجزيرة" تقاضي "النايل سات"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-13
1328
"التلفزيون المصري" يتوعدها.."الجزيرة" تقاضي "النايل سات"

تبادلت قناة "الجزيرة" الفضائية واتحاد الاذاعة والتلفزيون المصري التهديدات بالملاحقة القضائية, على خلفية "التشويش" على بث الاولى لمباريات مونديال ,2010 بينما سارع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الى اعلان مساندته للقناة.

وتفاقمت "ازمة التشويش" امس بعد تشكيل "الجزيرة" لفريق قانوني في لندن لمقاضاة ادارة القمر الصناعي "النايل سات", فضلا عن تكليف شركة بريطانية, متخصصة في تقنيات الاتصالات والتشويش, للتحقيق في الية حدوث التشويش تقنياً, والتعاون مع الفريق القانوني لتقديم ادلة قاطعة بهذا الشان.
وقال مدير عام قناة "الجزيرة" ناصر الخليفي ان "القناة ستلاحق قضائيا كل من تسول له نفسه العبث بحقوق مشاهديها".
واتهم هشام الخلصي, من مركز البث الدولي لقناة "الجزيرة", دولة بعينها, دون ان يسميها, بالضلوع في "التشويش" على مباريات كاس العالم, معتبرا ما حدث "تشويش متعمد, وقرصنة تلفزيونية".
من جهته, توعد رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري أسامة الشيخ قناة "الجزيرة" بالملاحقة القضائية, ردا على الاتهامات التي وجهت إلى مسؤولي "النايل سات" المصري.
وحمل الشيخ مسؤولية "التشويش" لفضائية "الجزيرة", وقال "الجزيرة شوشت على البث عندما وجدت منافسة من القنوات المصرية, سواء في النقل أو الاستديوهات التحليلية للمباريات".
وفي خضم ذلك, شجب "الفيفا" ما تعرضت له "الجزيرة", وسارع الى اعلان مساندته لها في جهود تحديد موقع وهوية الأطراف المسؤولة عن "التشويش" على بث المباريات.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

منذر13-06-2010

يعني كيف المصرين بدهم يقدرو ينافسوا الجزيره هاي كبيره واكيد انهم ورا اللعبه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.