• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السنيد ينفي تهم تحقير وزير الزراعة وذم هيئة عامة ومقاومة الامن واقلاق الراحة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-14
1217
السنيد ينفي تهم تحقير وزير الزراعة وذم هيئة عامة ومقاومة الامن واقلاق الراحة

نفى رئيس لجنة عمال المياومة محمد السنيد التهم الموجهة اليه بعد الجلسة الاولى التي وجهت خلالها محكمة صلح جزاء مادبا تهمة ذم هيئة عامة ومقاومة رجال الامن واقلاق الراحة العامة بتحقير موظف عام (وزير الزراعة).

وقال المحامي علي بريزات وكيل السنيد ان مدعي عام مادبا كان قد اصدر قرار ظن بحق موكله وأحاله الى محكمة صلح جزاء مادبا اثر قيام السنيد بالاحتجاج لدى زيارة وزير الزراعة المهندس سعيد المصري الى مركز شراكة في مادبا الشهر الماضي.
وقال بريزات انه سيطلب شهودا بواقعة اعتقال موكله محمد السنيد والاعتداء عليه بالضرب وحصوله على تقرير طبي بذلك واضاف انه سيطلب شهادة الحضور في مركز شراكة بان موكله لم يقترف التهم الموجهة اليه ولكنه قام بالتعبير بمظهر حضاري اثناء وجود وزير الزراعة على قرار فصل محمد السنيد وعدد من عمال المياومة زملائة وهو تعبير كفله القانون.
 وحول انتقاد السنيد للحكومة قال المحامي البريزات ان الحكومة ليست فوق المساءلة والانتقاد وان من حق المواطن التعبير عن رأية بصراحة.
يشار الى ان السنيد ومجموعة من العمال المفصولين من وزارة الزراعة قاموا بالاحتجاج اثناء زيارة وزير الزراعة سعيد المصري الى مادبا لاعطاء محاضرة في مركز شراكة نحو الديمقراطية الذي يديره د. مصطفى حمارنه تبع عملية الاحتجاج اعتقال السنيد. العرب اليوم
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.